الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

شاب يواجه تهمة التعاطي وتعريض حياة امرأتين ورضيع للخطر

عرّض موظف خليجي، 28 عاماً، حياته، وحياة امرأتين وطفل يبلغ من العمر 3 أشهر، للخطر، بهروبه من الشرطة عبر 5 إمارات، بحسب النيابة العامة في دبي.

ووجهت النيابة العامة للموظف تهم حيازة وتعاطي المؤثرات العقلية، بجانب قيادة مركبته بطريقة متهورة تشكل خطراً على الجمهور، والهروب ومقاومة عناصر الشرطة.

وأشارت التحقيقات إلى توجه عناصر الشرطة لمنزل المتهم في منطقة عود المطينة، في الثامنة والنصف صباحاً، بعد ورود معلومات تؤكد حيازته للمخدرات، وكان المتهم يقف بجانب مركبته عند وصولهم، وانتبه لوجودهم، فصعد إلى المركبة وقادها هارباً بصورة جنونية وخطرة، قاطعاً إشارة مرور حمراء، متوجهاً نحو إمارة الشارقة.

وتم التعميم عليه من قبل شرطة دبي، في كل من الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة، إذ استمر المتهم في قيادته المتهورة نحو إمارة عجمان، مروراً بأم القيوين حتى وصل إمارة رأس الخيمة.

وأكدت عناصر الشرطة في التحقيقات أن المتهم كان يرمي من نافذة السائق أشياء عدة، حتى وصل إلى إمارة رأس الخيمة، التي كان ينتظره فيها عناصر الشرطة، فصدم إحدى الدوريات، وأوقف المركبة من تلقاء نفسه ونزل.

وحاول عناصر الشرطة تقييده، إلا أن المتهم قاومهم بشدة، ونتج عن ذلك ارتطام وجهه بالأرض، وإصابة شرطي آخر، إلى أن تمت السيطرة عليه، وبتفتيش المركبة تبين وجود امرأتين وطفل يبلغ 3 أشهر.
#بلا_حدود