الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

ضبط 3 متهمين باستغلال طفلة في الدعارة

ضبطت شرطة دبي ثلاثة متهمين، رجلاً وامرأتين، من جنسيات آسيوية، استغلوا طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً، في الدعارة، كما أوقفت امرأة رابعة علمت بجريمتهم ولم تبلغ الشرطة عنها، بحسب النيابة العامة في دبي.

وبحسب إفادات مختلفة من عناصر التحريات والمتهمة الرابعة، تعرضت الطفلة لأذى نفسي جسيم، أفقدها التركيز، وجعلها تأتي بتصرفات غير طبيعية.

وبينت التحقيقات، أن عناصر التحريات ضبطت المتهم الأول خارج شقته، بعد أن وردت معلومات تفيد احتجازه طفلة في شقة بمنطقة المطينة، يعذبها ويضربها ويستغلها في الدعارة.

وأكدت المتهمة الرابعة أن المتهمين سكنوا شقتها بعد مغادرة شقيقها البلاد، وبعد فترة أحضروا المجني عليها، وكانت في حالة طبيعية، ثم أخذوها لممارسة الدعارة في مكان آخر، وبعد إرجاعها للشقة كانت في حالة غير طبيعية.

وأشارت إلى أنها سألت المجني عليها عن كيفية إحضارها للبلاد، فأجابت أن المتهم الأول أخبرها بأنها ستعمل في صالون نسائي، وزور جواز سفرها ليزيد في عمرها الحقيقي، مضيفة أنها لم تبلغ الشرطة عن الواقعة لأن المتهم الأول هددها بالسجن، كونها مخالفة لقانون الإقامة.

وأحالت النيابة العامة المتهم الأول للمحاكمة بتهمة الاتجار بالبشر، وهتك العرض بالرضا، حيث تبين معاشرته المتهمة الثالثة بحسب اعترافاته في التحقيقات، وأحالت المتهمتين، الثانية والثالثة، بتهمة الاتجار بالبشر، والرابعة بتهمة العلم بوقوع جريمة وعدم إبلاغ السلطات.
#بلا_حدود