الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شرطة عجمان تلقي القبض على آسيوي ابتز فتاة عبر تطبيق واتساب

شرطة عجمان تلقي القبض على آسيوي ابتز فتاة عبر تطبيق واتساب

شرطة عجمان تلقي القبض على آسيوي ابتز فتاة عبر تطبيق واتساب

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخص عشريني يحمل جنسية دولة آسيوية، لمحاولته ابتزاز فتاة عربية، وصلته صور خاصة لها بعد إضافته في مجموعة وتساب عن طريق الخطأ.

وحول تفاصيل القضية، قال رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل المقدم يحيى خلف المطروشي إن فتاة عربية في العشرين من عمرها أفادت بتعرضها للابتزاز من قبل شخص غريب، أرسل لها صوراً خاصة بها، بعد أن قام بتعديلها، بإضافة صورته الشخصية إلى جانب صورتها، وهددها بنشر الصور إذا لم ترسل له مبالغ مالية.

وأضاف أن الفتاة أوضحت أن صديقتها أنشأت مجموعة على تطبيق وتساب، وأضافت صديقاتها من جنسيات عربية في المجموعة، للتنسيق لرحلة إلى إحدى حدائق الإمارة، حيث قمن بتبادل الصور على المجموعة، ثم فوجئت الفتاة باستقبالها رسالة مرفقة بصورة معدلة يظهر فيها شخص غريب إلى جانبها، وطلب منها مبلغاً مالياً مقابل عدم نشر الصورة.


وأشار إلى أن الفتيات المشتركات في المجموعة عملن على التحري عن سبب وجود الشخص الغريب في المجموعة، ليتبين أن رقم الهاتف يعود لإحدى الصديقات المشتركات في المجموعة التي أفادت بأنها قامت بتغيير الرقم منذ سنة، فتوجهت الفتاة صاحبة الصور إلى مركز شرطة الحميدية الشامل وقامت بفتح بلاغ رسمي.


وبين المطروشي أن رجال التحريات والمباحث الجناية بدؤوا على الفور بالبحث والتحري حول صاحب الرقم، فتم ضبطه وإحضاره، ليتبين أنه شاب يحمل جنسية دولة آسيوية يبلغ من العمر 22 عاماً، فتم تحرير هاتفته النقال، والتحقيق معه، فاعترف بأن رقم الهاتف بحوزته، وأنه قام بتعديل الصور لتتضمن صورته مع الفتاة، وتم تحويل المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة.