السبت - 25 مايو 2024
السبت - 25 مايو 2024

كشف هوية سارق عبر حذائه وطريقة مشيته

كشف هوية سارق عبر حذائه وطريقة مشيته
تأكدت إدارة سوبرماركت من سرقة أحد العاملين لديها 19 كرتون سجائر عبر طريقة مشيته وحذائه عبر كاميرات المراقبة بحسب النيابة العامة في دبي.

وأفاد مدير السوبر ماركت في التحقيقات بأنهم لاحظوا اختفاء أربعة كراتين سجائر من المستودع بقيمة تزيد على ثمانية آلاف درهم في شهر أكتوبر من العام الماضي، ثم توجهت أصابع الاتهام للمتهم لكونه كان يعيش حالة من الترف بالرغم من أن راتبه الشهري لا يتجاوز 800 درهم.

وأشار المدير في التحقيقات إلى أن المستودع لم يكن يحتوي على أي كاميرات مراقبه لكنهم أوقفوا المتهم الذي يعمل بوظيفة بائع لديهم عن العمل، وبعد ذلك قاموا بتركيب كاميرات المراقبة.


وقال المدير في التحقيقات «اختفت 13 كرتون سجائر بعد إيقاف المتهم عن العمل بقيمة 31600 درهم تقريباً، والبدء بإجراءات إيقاف إقامته، وقمنا بالرجوع لكاميرات المراقبة فرأينا المتهم يستولي عليها».


وأتبع المدير أقواله بأنهم لم يلمحوا وجه المتهم ولكنهم تعرفوا عليه من خلال مشيته وحذائه، وأسلوبه في تفادي مواقع الكاميرات، وأبلغوا الشرطة بالحادثة، حيث إن إجمالي المسروقات 19 كرتوناً من السجائر بقيمة 40 ألف درهم تقريباً.

وأنكر المتهم في الجلسة الأولى للنظر في القضية التهم المسندة إليه، وقال للقاضي إن الدعوى كيدية وطلب البراءة، وتم تحديد يوم السابع من مايو للنطق بالحكم، بعد أن وجهت له محكمة الجنايات تهمة السرقة من أحد العاملين.