الاثنين - 27 مايو 2024
الاثنين - 27 مايو 2024

مراهق يضرب والدته بملعقة طبخ حديدية بمساعدة والده

مراهق يضرب والدته بملعقة طبخ حديدية بمساعدة والده
يواجه شخص عربي الجنسية وابنه المراهق البالغ من العمر 15 عاماً تهمة سب زوجته وضربها بواسطة ملعقة كبيرة تستخدم في طهي الطعام بعد خلاف نشب بينهما بسبب مبلغ مالي.

ومثل المتهم الأول أمام محكمة جنح الشارقة في جلستها أمس بينما تخلف ابنه عن الحضور، وتمت مواجهته بما نسب إليه من تهم تمثلت في قيامه بسب زوجته بعد خلاف نشب بينهما، إلى جانب تحريضه لابنهما المراهق البالغ من العمر 15 عاماً على ضرب أمه عبر إقناعه بإحضار ملعقة كبيرة وضربه بها على أنحاء متفرقة من جسدها وأيضاً على رأسها، ما سبب لها إصابات بالغة تمثلت في كدمات وآثار ضرب عميقة.

بدورها قالت المجني عليها أنها كانت في غرفة نومها بعد خلاف نشب مع زوجها على مبلغ مالي كانت تريد إرساله لأهلها في بلدها وكان زوجها رافضاً للأمر، إلا أنها تجاهلته ولم تستمر معه في النقاش بعد أن اشتدت حدته، مشيرة إلى أنها تفاجأت بعد مرور نحو ساعة على وقوع الشجار بينهما بهجوم زوجها وابنها عليها بملعقتين من الحديد كبيرتي الحجم أحضراهما من المطبخ وانهالا عليها بالضرب المتواصل إلى أن فقدت الوعي.


وقدّمت المحني عليها تقارير طبية تفيد بتفاصيل الإصابة التي تعرضت لها جراء الضرب، مؤكدة عدم تنازلها عن الدعوى، كما قدمت لائحة بالادعاء المدني.


فيما أنكر المتهم الأول (الزوج) التهمة المنسوبة إليه مؤكداً أن ما حدث لا يتعدى أن يكون خلافاً أسرياً فقط نتج عن عدم الاتفاق في وجهات النظر، فيما حددت المحكمة تاريخ الـ 28 من شهر أبريل الجاري موعداً للجلسة المقبلة من أجل استدعاء المتهم الثاني (الابن) لسماع أقواله.