السبت - 25 مايو 2024
السبت - 25 مايو 2024

شرطة الشارقة تقبض على سائق مركبة تسبب بوفاة آخر دهساً وهرب

شرطة الشارقة تقبض على سائق مركبة تسبب بوفاة آخر دهساً وهرب
تمكنت فرق التعقيب والبحث المروري بإدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من كشف هوية سائق تسبب بدهس شخص من الجنسية الأفريقية، الأمر الذي أدى إلى وفاته، وهروب السائق من موقع الحادث.

ترجع تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات المركزية بالقيادة؛ مفاده تعرض شخص لحادث دهس من قبل مركبة على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، وهروبه مباشرة من موقع الحادث، وبوصول الدوريات، وسيارة الإسعاف الوطني التي قامت بنقل المذكور لمستشفى القاسمي في محاولة لإنقاذه، ولكنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى متأثراً بالإصابات البليغة التي تعرض لها جراء ذلك الحادث.

وعليه قامت فرق التعقيب والبحث المروري بالقيادة، بتشكيل فرق عدة، بهدف إزالة الغموض، والوصول بالسرعة الممكنة للمتسبب في الحادث، وتحديد المركبة المستخدمة، حيث تكللت تلك الجهود بالوصول للمركبة المتسببة، وكانت متوقفة بإحدى المناطق، وباستدعاء سائقها اعترف بقيامه بذلك الحادث، وتم إيقافه، وإحالته للنيابة العامة.


وتهيب القيادة العامة لشرطة الشارقة بكافة مستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور، وتؤكد على السائقين حال ارتكاب أي حادث بالوقوف، وتقديم المساعدة، حيث إن الهروب من موقع الحادث المروري يعد جريمة يعاقب عليها قانون السير والمرور بالحبس أو الغرامة.