الثلاثاء - 18 يونيو 2024
الثلاثاء - 18 يونيو 2024

تدشين خدمة فتح بلاغات الشيكات المرتجعة عبر موقع شرطة أبوظبي الإلكتروني

تدشين خدمة فتح بلاغات الشيكات المرتجعة عبر موقع شرطة أبوظبي الإلكتروني
دشنت شرطة أبوظبي خدمة فتح بلاغات الشيكات المرتجعة عبر الموقع الإلكتروني للشرطة، في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة بتعزيز ثقة وزيادة رضا المجتمع.

وتقتصر الاستفادة من مزايا الخدمة الإلكترونية الجديدة، في مرحلتها الأولى، على المؤسسات والشركات والبنوك، في حين يُـتاح استخدامها للمتعاملين من الأفراد في مرحلة أخرى يتم الإعلان عنها لاحقاً.

شهد الفعالية العميد محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي، والعميد سهيل سعيد الخييلي مدير قطاع العمليات المركزية.


وأكد مدير قطاع الأمن الجنائي، خلال إطلاق الخدمة الجديدة في مديرية شرطة العاصمة، اهتمام شرطة أبوظبي بتبسيط الإجراءات على المتعاملين، وتوفير أرقى وأجود الخدمات بطرق إلكترونية وذاتية وذكية من خلال إجراءات واضحة وبسيطة وسهلة.


وأشار إلى أهمية الخدمات التي تواكب أحدث التقنيات وتتميز بالابتكار والتنوع، لافتاً إلى أهمية توفير أفضل الخدمات الإلكترونية التي تعزز إسعاد المتعاملين، وتختصر زمن الخدمة، وسرعة الاستجابة، موضحاً أن «برنامج إدارة الشيكات المرتجع الإلكترونية» يسمح للمتعاملين بتقديم هذا النوع من البلاغات بكل سهولة ويسر.

كما حضر الفعالية العميد مسلم محمد العامري مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، والعميد عبدالوهاب الحوسني نائب مدير مديرية الشؤون القانونية، والعقيد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين، والعقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وعدد من نواب مديري المديريات، ومديري مراكز الشرطة، ورؤساء الأقسام في قطاع الأمن الجنائي.