الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

السجن 6 أشهروالإبعاد لـ 3 شباب عرب أثاروا معركة دموية في شقة مساج

السجن 6 أشهروالإبعاد لـ 3 شباب عرب أثاروا معركة دموية في شقة مساج

قضت محكمة الاستئناف في دبي بتخفيف عقوبة 3 شباب من جنسية عربية تتراوح أعمارهم بين 27 إلى 29 عاماً لستة أشهر والإبعاد عن أراضي الدولة

قضت محكمة الاستئناف في دبي بتخفيف عقوبة 3 شباب من جنسية عربية تتراوح أعمارهم بين 27 إلى 29 عاماً لستة أشهر والإبعاد عن أراضي الدولة بعد أن حكمت عليهم سابقاً محكمة أول درجة بالسجن عامين والإبعاد عن الدولة.

والتهمة الرئيسة التي وجهت من قبل محكمة الجنايات بحق الشباب الثلاثة هي السرقة بالإكراه، وذلك بعد أن حاولوا الانتقام لاختفاء محفظة وهاتف أحد الشباب بعد أن انتهى من شقة خاصة لتقديم خدمات المساج.

وبينت التحقيقات التي تعود لعام 2015م أن الشباب الثلاثة توجهوا إلى شقة لتقديم خدمات المساج يديرها عدد من الأشخاص من جنسية آسيوية، ثم دخل أحدهم للاستفادة منها وانتظره أصدقاؤه خارجاً.

بعد خروج الشاب من الشقة اكتشف اختفاء مبلغ 100 درهم من محفظة نقوده وهاتفه من نوع آي فون، فعاد وأصدقاؤه للانتقام بحسب التحقيقات، وقاموا بسرقة عدد من الهواتف النقالة ومبالغ مالية من الأشخاص الموجودين في الشقة.

وبحسب التحقيقات والشهود، أثارت فعلة الشباب غضب الرجال الموجودين في الشقة، حيث اعتدى الأخيرين عليهم بالسيوف، ونتج عن ذلك جرح غائر في كتف أحد الشباب العرب والبقية أصيبوا بجروح طفيفة.

وأكدت محاضر التحقيقات أن العاملات في الشقة شعرن بالخوف الشديد نتيجة منظر الدماء الموجودة في كل مكان والصراخ الحاصل، فقفز معظمهن من نافذة الشقة التي تقع في الطابق الأول، وأخرى وجدتها عناصر الشرطة لدى وصولها تختبئ في غرفة الكهرباء في الطابق الأرضي.