الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
يهدد بتفجير أنبوبة غاز

يهدد بتفجير أنبوبة غاز

والدته طردت صديقه فهدد بتفجير منزل عائلته



أدى طرد والدة شاب (32 عاماً)، من جنسية خليجية عاطل عن العمل، لصديقه من المنزل إلى تهديده إياها بتفجير المنزل بعبوة الغاز بحسب النيابة العامة في دبي.

وبينت التحقيقات أن الشاب دخل إلى المنزل برفقة صديقه فقامت والدته بطرد الأخير من المنزل، الأمر الذي جعل الشاب يستشيط غضباً ثم خرج إلى الفناء الأمامي وكسر الواجهة الزجاجية الأمامية لمركبتين عائدتين لأفراد عائلته.

كما أن التحقيقات أكدت أن الشاب حمل أسطوانة غاز وهدد بتفجيرها داخل المنزل إذا ما أبلغت والدته الشرطة، الأمر الذي دفع والدته وأفراد العائلة لترك المنزل له والذهاب إلى منزل آخر.

وأشارت والدة الشاب في التحقيقات إلى أنها عادت في اليوم الثاني ووجدت أبواب المنزل جميعها مفتوحة، وبوصولها للطابق الثاني وجدت أغراض غرفة ابنتها مبعثرة والخزنة مكسورة.

وتبيّن من خلال التحقيقات والبحث والتحري أن الشاب سرق مبلغ 23 ألف درهم، من أصل 45 ألف درهم كانت موجودة داخل الخزنة، واعترف الشاب خلال التحقيقات بكسره الخزنة باستخدام مطرقة، إضافة إلى أن الشاب اعترف بحرقه لنفسه، وتكسيره الزجاج الأمامي لمركبة شقيقته، وواجهة مركبة أخرى عائدة للعائلة، وتهديده بتفجير المنزل وسرقته المبلغ المذكور.

وأحالت النيابة العامة في دبي الشاب إلى محكمة الجنايات بتهمتي التهديد والسرقة.
#بلا_حدود