الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
المجني عليها حاولت مقاومته

المجني عليها حاولت مقاومته

سائق يستغل فتاة داخل حافلته



نظرت محكمة جنايات دبي قضية اتُهم فيها سائق حافلة آسيوي (27 عاماً) بهتك عرض مندوبة مبيعات بالإكراه خلال توصيلها إلى محل إقامتها مستغلاً انفراده بها داخل الحافلة. وتعود تفاصل القضية إلى شهر أبريل الماضي حيث استقلت المجني عليها حافلة من الموقف المخصص لحافلات نقل الركاب لتوصيلها إلى مقر سكنها في دبي.

وصعدت المجني عليها الحافلة منفردة بعد نزول الركاب القادمين من وجهتهم وظلت منفردة تنتظر انطلاق الرحلة حيث سألها المتهم عن وجهتها وأخبرها أنه سيقوم بتوصيلها إلى محطة حافلات أخرى كون رحلتها تختلف عن وجهة الحافلة، فقام السائق بالتجول في مناطق مختلفة حتى أوقف الحافلة بمنطقة فلل وملعب لكرة القدم متحججاً برغبته في قضاء حاجة له.

ولم تمر عدة دقائق حتى صعد المتهم الحافلة خلال انشغال المجني عليها بالهاتف وحاول التحرش بها فرفضت وقاومته، فقام بتهديدها بإحضار أصدقائه ليشاركوه الاعتداء عليها ومن ثم قام بضربها على وجهها وخنقها وتنفيذ نزوته الشاذة.

وبعد الانتهاء من اعتدائه قام المتهم بالتوسل إلى المجني عليها بعدم الإبلاغ للحفاظ على حياته من الدمار وأنه سوف ينتحر إذا حدث ذلك، فقام بتوصيلها إلى أحد الشوارع حيث استقلت المجني عليها سيارة أجرة واتجهت إلى منزل خالتها فقصت عليها الواقعة، فقامت الأخيرة بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من القبض عليه وأحالته للنيابة.
#بلا_حدود