السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

القائد العام لشرطة دبي خلال تكريمه الموظفين لمساعدتهم الأسرة العُمانية. (الرؤية)

القائد العام لشرطة دبي خلال تكريمه الموظفين لمساعدتهم الأسرة العُمانية. (الرؤية)

عُماني على سوشيال ميديا: شكراً شرطة دبي على سرعة الاستجابة



تلقى مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي بلاغاً من عُماني يفيد بتعطل سيارته على شارع المطار، وفي منطقة المثلث الواصل إلى شارع الشيخ محمد بن زايد الخطرة.

وانتقل أربعة أفراد من شرطة دبي فوراً إلى مكان تعطل السيارة، وعملوا على تأمينها والسلامة المرورية في المنطقة تجنباً لوقوع أي حوادث.


وكانت السيارة المتعطلة من نوع جيمس، كبيرة، وعلى متنها 13 فرداً من الأسرة بين نساء وأطفال وكبار سن، ما استدعى ضرورة الحرص على تأمين سلامتهم أولاً، حيث نُقِل عدد منهم إلى سيارة تابعة لشرطة دبي وعدد آخر إلى سيارة أجرة، ثم طلب أفراد الشرطة رافعة لنقل السيارة المتعطلة إلى ورشة تصليح.

وقرر أفراد شرطة دبي مساندة العائلة التي كانت على سفر، والوقوف بجانبهم إلى حين انتهاء الورشة من تصليح السيارة، والتأكد من استكمال رحلتهم بأمان إلى وطنهم.

ونشر رب الأسرة العُماني جمال بن سليمان الكمشكي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «شكراً للقيادة العامة لشرطة دبي على التعامل الرائع والراقي وسرعة الاستجابة للبلاغ بعد اتصالي بمركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات».

وأشاد القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري بجهود وانضباط والتزام كل من: الرقيب أول علي محمد علي الجازعي، والشرطي محمد زيد نصر، والشرطي عبد اللطيف حميد الندابي، والمدني عبد الواحد عبد الصمد، لأدائهم المتميز، ما ترك سمعة طيبة لشرطة دبي لدى الجمهور في توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

وقدم شهادة شكر وتقدير لأفراد الشرطة والمدني، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في عملهم، مؤكداً أن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات راقية لإسعاد المجتمع.

بدورهم، تقدم المكرمون بجزيل الشكر للقائد العام لشرطة دبي تقديراً لهذه اللفتة واهتمامه بكل منتسبي شرطة دبي، ومتابعته لعملهم ميدانياً، مؤكدين أن هذا التكريم بمنزلة وسام شرف على صدورهم وحافز لهم لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الجمهور.
#بلا_حدود