الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

يهددها بفضح علاقته بها إذا لم تتزوجه

أحالت النيابة العامة في دبي سائقاً آسيوياً إلى محكمة الجنايات بتهمة تهديد ابنة كفيله، والتي كان على علاقة غير شرعية بها، بفضح أمرها أمام والدها، ونشر مقاطع فيديو وصور لهما في وضعيات مخلة بالحياء، في حال لم تقبل به زوجاً.

كما أحالت النيابة الفتاة، وهي من جنسية آسيوية أيضاً، إلى محكمة الجنح بتهمة هتك العرض بالرضا.

وادعت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة أنها أقامت علاقة غير شرعية مع المتهم قبل أن يتم عمرها 14 عاماً لمرات عدة بالإكراه.


وأضافت أنها أبلغت عن المتهم، لأنه بات يهددها ويبتزها بنشر مقاطع فيديو وصور فاضحة لها لامتناعها عن الامتثال إلى مطالبه المتمثلة في استمرار العلاقة والزواج منه، فضلاً عن سرقته لمحفظتها، وسوار ذهبي، وحقيبة يد، و2000 درهم، وساعة يد من غرفة نومها.

بدوره، أفاد المتهم بأنه يعمل لدى والد المجني عليها سائقاً، فضلاً عن تكليفه ببعض الأعمال المنزلية الخاصة، ومنها توصيل ابنة كفيله.

وادعى أنه ارتبط بعلاقة مع الفتاة منذ كانت في سن الـ 16 عاماً، وأنه غضب عندما علم أنها بصدد إنهاء علاقته معها، فطلب منها بقصد التخويف مبلغاً مالياً تحت طائلة إبلاغ والدها عن علاقتهما إن لم تدفع.

كما أقرّ المتهم بتصوير المتهمة معه بلقطات ومقاطع فاضحة هددها بنشرها عند رفضها الزواج به، فضلاً عن سرقته بعض مقتنياتها من داخل غرفة نومها. وأشار تقرير الأدلة الجنائية الإلكترونية الخاص بتفريغ الهاتف النقال للمتهم إلى وجود عشرة مقاطع فيديو وصور فاضحة للمجني عليها.
#بلا_حدود