الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

شرطة دبي تساعد نزيلة في العثور على أطفالها ببلدها

شرطة دبي تساعد نزيلة في العثور على أطفالها ببلدها
ساعدت شرطة دبي نزيلة أفريقية بسجن النساء في العثور على أطفالها في بلدها الأم بعدما انقطعت أي وسيلة للتواصل معهم إثر دخولها المؤسسات العقابية والإصلاحية.

وقالت مديرة سجن النساء في المؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي، المقدم جميلة الزعابي، إن الخادمة الأفريقية سجنت بتهمة القتل الخطأ بعدما قتلت زميلتها في العمل بدافع الغيرة دون قصد بأن دفعتها من أمامها مما أدى إلى سقوطها وارتطام رأسها بالباب ومن ثم موتها.

وحكم على الأفريقية بـ15عاماً ما تسبب لها بصدمة كبيرة فلم تستطع النطق أو التكلم بعدها مع أي شخص، وتبين أن مخاوفها الكبيرة كانت جراء تركها أطفالها في بلدها مع إحدى صديقاتها وترسل المال لهم شهرياً، أما بعد سجنها فقد أصبح صغارها بدون معيل، وبعد فترة من السجن لم تستطع النزيلة التواصل مع الصديقة بل انقطعت أخبارها.


وما إن علمت إدارة سجن النساء بقصة النزيلة حتى قررت مساعدتها عن طريق نزيلة من الجنسية ذاتها كانت قضت محكوميتها وتستعد للسفر إلى موطنها. وتم تزويدها بكافة المعلومات عن النزيلة الأخرى وبعناوين أسرتها، وبالفعل بعد خروجها بدأت البحث عن عائلة الأفريقية المسجونة إلى أن توصلت لأهلها وعرفت مكان أطفالها وتواصلت معهم، كما تم التواصل مع شقيق النزيلة الذي عرف مصير أخته وقرر مساعدة صغارها، الأمر الذي أسعد النزيلة وساعدها على العودة إلى طبيعتها مرة أخرى.