السبت - 04 يوليو 2020
السبت - 04 يوليو 2020
No Image

عربية تبتز خليجياً للاستيلاء على 2 مليون درهم

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي متهمة عربية 22 سنة بتهمة ابتزاز وتهديد المجني عليه بإسناد أمور خادشة للشرف والاعتبار عبر وسيلة تقنية المعلومات باستخدام أحد برامج التواصل الاجتماعي لحمله على تسليمها مبلغ 200 ألف دينار بحريني (ما يعادل 2 مليون درهم).

كما اتهمت أيضاً باستغلال خدمات الاتصالات في الإساءة والإزعاج وإيذاء مشاعر المجني عليه.

ووفق المجني عليه «خليجي 39 عاماً - مدير إداري» فقد تعرف على المتهمة عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي وأقرت له بأنها تعيش في الإمارات بمفردها، لكنها في زيارة للدولة الخليجية التي ينتمي إليها المجني عليه ومن ثم أغرت المتهمة المجني عليه بالقدوم لزيارتها في الشقة المفروشة التي نزلت بها وأرسلت إليه مقطع فيديو وبالفعل حضر إلى مكان إقامتها وعاشرها ومن ثم غادر المكان.


وبعد 4 أيام أرسلت له المتهمة صوراً وهو عارٍ في غرفتها عبر برنامج التواصل الاجتماعي وأخبرته أن لديها صوراً أخرى ومقطع فيديو له أثناء معاشرته لها وطلبت منه تحويل مبلغ 200 ألف دينار بحريني مقابل عدم نشر الصور والفيديو.

وأفاد المجني عليه بأن المتهمة استغلت طبيعة عمل المجني عليه كونه شخصية معروفة، ووضعت كاميرات بشكل مخفي، مشيراً إلى أنه تقدم ببلاغ إلى إدارة مكافحة الجريمة الإلكترونية في بلده وبالفعل تم ضبط المتهمة التي اعترفت بما نسب إليها في تحقيقات النيابة العامة وفي جمع استدلالات الشرطة.
#بلا_حدود