الأربعاء - 19 فبراير 2020
الأربعاء - 19 فبراير 2020
No Image

العثور في عُمان على جثة مفقود جرفته سيول رأس الخيمة

أكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، العثور في سلطنة عُمان على جثة آسيوي جرفته السيول من وادي شعم في رأس الخيمة.

وأشار إلى أن فرق بحث وإنقاذ عدة شاركت في عملية البحث عن الشخص المفقود الذي جرفته مياه الأمطار يوم السبت الماضي، لتستقر جثته بمنطقة غمضاء في عُمان، لافتاً إلى أن تلك الفرق شملت شرطة دبي، القوات المسلحة، جناح جو الشرطة، وحدة التفتيش الأمني K9، الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة، في عمليات البحث عن الجثة.

وأضاف القائد العام أن الجثة وُجدت عالقة في الصخور على شاطئ منطقة غمضاء، منوهاً بما بذلته فرق البحث والإنقاذ من جهود كبيرة، باستخدام كافة الأجهزة والمعدات، وطيران الشرطة، والكلاب البوليسية، للوصول إلى مكان استقرار الجثة.

من جانبه، أوضح المدير العام للعمليات المركزية رئيس فريق البحث والإنقاذ العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي أن بلاغاً لغرفة العمليات من مركز شرطة عمان السلطانية يفيد بعثورهم على جثة شخص يبدو من ملامحه أن آسيوي، حيث رجحت السلطات العمانية أنها قد ترجع للشخص الذي يتم البحث عنه، وعليه تم التنسيق بين الجهات المختصة بوزارة الداخلية وشرطة سلطنة عمان الشقيقة وتم الانتقال إلى منطقة غمضاء، برفقة صاحب عمل المفقود، ليتعرف على الجثة، وبالفعل تعرف صاحب العمل على جثة العامل.

#بلا_حدود