السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

آسيويان يقتحمان منزلاً لسرقة أسطوانتي غاز وأواني مطبخ

نظرت محكمة جنح الشارقة قضية، متهم فيها آسيويان بسرقة أسطوانتي غاز، وأواني طبخ من منزل خليجي، بعد دخولهما له في ساعات متأخرة من الليل، عقب مراقبتهما للمنزل لأكثر من 3 ساعات.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب تحقيقات النيابة العامة إلى ورود بلاغ إلى مركز الشرطة، يفيد تعرض منزل الشاكي، للسرقة، من قبل أشخاص مجهولين، وكشف محضر جمع الأدلة وكاميرات المراقبة في المنزل عن مراقبة المتهمين، تحركات أصحاب المنزل لأيام عدة من أجل تحين خروجهما منه، بهدف السرقة، وفي يوم الواقعة استأجرا مركبة وتوجها لمنزل الشاكي، ودخل أحدهما البيت بعد تسلق الجدار، فيما بقي الآخر يراقب ليؤمن عملية السرقة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول يئس من العثور على شيء يسرقه، لأن الباب الرئيس لصالة المنزل كان مقفلاً بإحكام، فتوجه للمطبخ الخارجي وتمكن من سرقة أسطوانتي غاز، وبعض أواني الطبخ، وساعده المتهم الثاني في نقل المسروقات خارج المنزل.


بدوره أقرّ المتهم الأول بما أُسند إليه من تهم، موضحاً أنه بلا عمل منذ أكثر من سنتين، وأنه يقيم بشكل مخالف لقانون الإقامة مع أصدقائه في إحدى المناطق الصناعية بالإمارة، فيما أكد المتهم الثاني أنه لم يكن ينوي السرقة، إلا أن المتهم الأول هو من حرضه وأقنعه بالسرقة، طالباً من هيئة المحكمة منحه كفالة.

بدورها، أجلت المحكمة الجلسة القادمة إلى شهر مارس، من أجل استدعاء الشهود، وهم الطباخ والمزارع اللذان يعملان في منزل الشاكي.
#بلا_حدود