الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

خلال 18 ساعة.. الشرطة تضبط آسيوياً يشتبه بقتله آخر في عجمان

خلال 18 ساعة.. الشرطة تضبط آسيوياً يشتبه بقتله آخر في عجمان
ضبطت شرطة عجمان آسيوياً يشتبه بأنه قتل آخر مساء الأحد الماضي في منطقة الليوارة 1، قبل أن يهرب من مسرح الجريمة، مع اثنين آخرين كانا برفقته.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان المقدم أحمد سعيد النعيمي إن اتصالاً هاتفياً ورد نحو الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الأحد، مفاده الإبلاغ عن جريمة قتل في منطقة الليوارة 1 بالقرب من مصلى العيد، وبالانتقال إلى مكان وقوع الجريمة تبين وجود جثة شخص من جنسية دولة آسيوية وقد تعرض لعدة طعنات في جسمه.

وأضاف: وتم التحفظ على مكان وقوع الجريمة، واستدعاء قسم مسرح الجريمة وإبلاغ النيابة العامة، وبجمع المعلومات والتحقيق مع بعض الأشخاص المتواجدين في موقع الجريمة تبين أن المجني عليه كان برفقة 3 أشخاص آخرين في أحد المطاعم، وفجأة قام أحدهم بالاعتداء على المجني عليه بواسطة سلاح أبيض وتمكّن من إسقاطه وطعنه عدة طعنات ثم هرب من موقع الجريمة واستقل سيارة أجرة، وهرب مع الشخصين الآخرين.


وذكر المقدم النعيمي أن الشرطة شكلت فريق عمل من إدارة التحريات، وتم تحديد مركبة الأجرة التي استقلها المشتبه به، إذ توجه إلى مطار الشارقة، ثم إلى إمارة دبي، وتمكنت الشرطة من التوصل إلى بيانات المتهم وجنسيته، كما عُثر على الأداة المستخدمة في جريمة القتل وهي سلاح أبيض وضعه المشتبه به في سيارة الأجرة التي استقلها، تم تحريز أداة الجريمة كما تم تحديد الشخصين الآخرين اللذين كانا برفقته وضبطهما.


وأضاف أنه في اليوم التالي، وبالتنسيق مع شرطة دبي، ألقي القبض على المشتبه به في منطقة بر دبي، بعد 18 ساعة فقط من وقوع الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بقتل المجني عليه بسبب وجود خلافات مالية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أوقف وأحيلت القضية إلى النيابة العامه للتحقيق في ملابساتها.

وتقدم مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بجزيل الشكر والتقدير لشرطة دبي لتعاونهم في القضية والمساهمة في القبض على المشتبه به، مشيداً بجهود رجال تحريات شرطة عجمان الذين استطاعوا خلال 18 ساعة كشف ملابسات قضية القتل.