الثلاثاء - 31 مارس 2020
الثلاثاء - 31 مارس 2020

طعن متبادل و«قطع أصابع» ينتهي بإحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية

أحالت النيابة العامة في دبي 5 عاطلين: «3 خليجيين، وآسيويَّيْن» لمحكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة الغير، والمؤثمة بالقانون.

ووفق التحقيقات، نشبت مشاجرة طرفها 5 شباب خليجيين وآسويين، تراوح أعمارهم ما بين 20، و36 عاماً، وأدى تطور الشجار إلى اعتدائهم بالصفع على وجه المجني عليه الأول، والضرب بقِطَع من «الإنترلوك» والطعن بسكين، وقَطع أصابع خال المجني عليه الثاني.

وشهد المجني عليه الأول بأنه أثناء وجوده بالقرب من سيارته في منطقة مردف، توجه إليه أشخاص، وسبه أحدهم بعبارة تطعن برجولته، بينما صفعه آخر على وجهه، وعندها، لاذ المجني عليه بالفرار إلى منطقة أبوهيل، يرتجف خوفاً من ملاحقتهم، وبوصوله «أبوهيل» فوجىء بما خشيه منهم، حيث تتبعه المتهمون، بالرغم من تجاوزه الإشارات الحمراء من الخوف، واعترضوا سيارته، فلجأ إلى الهرب، ركضاً على الأقدام، وقال المجني عليه الأول في شهادته: إنه وجد فرصة للدفاع عن النفس قبل الهرب، عندما سقط أحد المتهمين على الأرض، فقذفه المجني عليه بحجر وأخذ السكين من يده وسدد له طعنات بأماكن متفرقة من الجسم.

وأضاف المجني عليه الأول في شهادته، أن المتهمين استدرجوا خاله بإيهامه أن «ابن شقيقته» بحوزتهم، وفور مجيء الخال قابله أشخاص بالطعن في مناطق متفرقة، وتسبب طعنهم بقطع أصابع قدمه، وأنه نقل خاله المعتدى عليه للمستشفى، ومن ثم أبلغ الشرطة.

#بلا_حدود