الثلاثاء - 26 مايو 2020
الثلاثاء - 26 مايو 2020
No Image

ضبط مشتبه بهما أقرا بإتلاف صراف آلي في محاولة لسرقته بعجمان

قبضت شرطة عجمان على شخصين من جنسية آسيوية اشتبهت بأنهما أتلفا صرافاً آلياً لمحاولة سرقة الأموال المخزنة بداخله، في منطقة الصناعية بإمارة عجمان.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان المقدم أحمد سعيد النعيمي إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بقيام أشخاص مجهولين بإتلاف صراف آلي في «صناعية عجمان».

وأضاف: على الفور شكلنا فريقاً للتحري والبحث من إدارة التحريات والمباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وبالتوجه إلى موقع الحدث تبين إتلاف جهاز الصراف الآلي بالكامل بقصد السرقة، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل، ففروا هاربين.

ووفقاً للمقدم أحمد النعيمي، بالبحث والتحري وخلال أقل من 48 ساعة تمكن رجال التحريات من التوصل إلى المشتبه بهما، وضبطهما في مسكنهما، وتبين أنهما شخصان من جنسية آسيوية، كما عُثر على الأدوات المستخدمة في الجريمة بحوزتهما، وبسؤالهما عن التهمة المنسوبة إليهما أقرا بارتكاب الجريمة بقصد السرقة، وعليه أخذت إفادتهما، وأحيلا مع ملف القضية إلى النيابة العامة.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة ويقظتهم وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المشتبه بهما في زمن قياسي، داعياً الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يرتكب أي جريمة يعاقب عليها القانون، ومؤكداً أن شرطة عجمان ستكون بالمرصاد وستتعامل بكل حزم مع كل من يحاول أن يمس أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

#بلا_حدود