السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

وفاتان وإصابة شخصَين في تدهور خلاط إسمنت بأبوظبي

وفاتان وإصابة شخصَين في تدهور خلاط إسمنت بأبوظبي

تُوفيت مواطنة في العقد الرابع ومواطن حدث (11 عاماً)، وأُصيب شخصان وُصفت حالتهما بالبليغة والمتوسطة، في حادث تدهور صهريج (خلاط إسمنت) وانقلابه على مركبة خفيفة، وقع عند مدخل الباهية على الشارع العام بأبوظبي.

وأفاد نائب مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي المقدم الدكتور عبدالله السويدي، بأن مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، تلقَّى بلاغاً يفيد بوقوع حادث صدم رصيف ودوار أدى إلى تدهور الصهريج فوق المركبة الخفيفة المتضررة، وفور تلقي البلاغ تحركت الفرق الشرطية المختصة وقامت بتأمين الموقع، وتخطيط الحادث.

وأشار إلى أن الإجراءات الميدانية اتُّخذت على وجه السرعة، ونُقل المصابان إلى المستشفيات المجاورة لتقديم العلاج اللازم لهما، كما تم تأمين الطريق وإخلاؤه من المركبات المتضررة.

وأرجع رئيس قسم التحقيق والحوادث الجسيمة بإدارة مرور المناطق الخارجية الرائد عبدالله خميس العزيزي، الحادث إلى السرعة الزائدة دون مراعاة ظروف الطريق، ما أدى إلى تدهور الصهريج فوق المركبة المتضررة.

ودعا العزيزي قائدي المركبات ومستخدمي الطريق، إلى أخذ الحيطة والحذر، والتقيد بالسرعات المقررة، ومراعاة ظروف الطريق وعدم الانشغال أثناء قيادة المركبة.