الأربعاء - 08 يوليو 2020
الأربعاء - 08 يوليو 2020
No Image

وفاة طفلة وفقدان 3 مواطنين في غرق 3 مركبات بوادي الحلو

أسفرت عملية البحث التي أطلقتها إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن إنقاذ «8» مواطنين، بينهم سيدة في حالة حرجة، ونقلت إلى المستشفى، ولا تزال عمليات البحث جارية عن 3 آخرين، وذلك بعد أن جرفت السيول بوادي الحلو سياراتهم.

وشارك في الجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق المختصة تحت إشراف نائب القائد العام العميد عبدالله مبارك بن عامر، كم من الدفاع المدني، وإدارة جناح الجو بالإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية، والبحث والإنقاذ، والإسعاف الوطني.

وكانت 3 بلاغات في أوقات مختلفة قد وردت إلى غرفة العمليات مساء أمس الثلاثاء، تتعلق بانجراف المركبات.

وورد للغرفة أول البلاغات عند الساعة 5:25 مساء يفيد بانجراف سيارة بها 3 شباب مواطنين أثناء دخولهم الوادي بالرغم من قيام الشرطة بإغلاق الطريق حماية للأرواح والممتلكات، وتمكنت فرق الاختصاص من العثور على أحد الشباب الثلاثة بينما يجري البحث عن الشابين الآخرين.

كما ورد للغرفة البلاغ الثاني الساعة 6:50 مفاده انجراف سيارة لعائلة مواطنة مكونة من أب و3 أبناء (بنت وولدين)، عُثر على أحد الأبناء وهو بصحة جيدة، كما عُثر كذلك على الأب بعد عمليات بحث مضنية ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولا تزال عمليات الإنقاذ جارية في الموقع للعثور على الابن الثاني، بينما تم العثور على البنت وقد فارقت الحياة.

وفي بلاغ مشابه ورد لغرفة العمليات عند الساعة 10:20 تمكنت شرطة الشارقة وفرق الاختصاص من إنقاذ عائلة مواطنة مكونة من 5 أشخاص (أب وأم و3 من الأبناء)، بعد جرفت مياه الوادي مركبتهم، وجميعهم بصحة جيدة.

وأهابت شرطة الشارقة بأفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي ظلت تنبه لها باستمرار والمتعلقة بالحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وذلك بعدم ارتياد الأودية ومناطق جريان السيول بعد هطول الأمطار، متمنية السلامة للجميع.

#بلا_حدود