الثلاثاء - 11 أغسطس 2020
الثلاثاء - 11 أغسطس 2020
No Image

محاكمة متهمين اعتديا على عربي واستوليا على 73 ألف درهم



إخلاص شدود ـ دبي

أحيل عربيان إلى جنايات دبي لاتهامهما بسرقة المجني عليه (عربي) بعد أن قاما بدفعه وضربه وإسقاطه أرضاً ثم قاما بسحبه بين سيارتين وتثبيته وقاما باختلاس مبلغ مالي قدره 73300 من جيب المجني عليه على النحو المثبت في أوراق القضية.


ووفق إفادة المجني عليه فقد كان في تمام الساعة 7 مساء في المواقف الخاصة بالمبنى الذي يقطن فيه ويستعد للصعود لمنزله عندما تفاجأ بالمتهمين وقد حضرا ويطالبانه بمبلغ 52 ألف درهم مقابل العمل الذي أنجزته شركتهم لشركته.

وقال المجني عليه أنه أخبرهم بأنه حرر لهم شيكاً بالمبلغ وهو موجود عند المحاسب، إلا أنهما أصرا على أخذ المبلغ نقداً وعندها طالبهم المجني عليه بتسليمه شيك الضمان كي يعطيهم النقود نقداً، فقال له المتهمان إن الشيك غير موجود، وأخبر المجني عليه المتهمين أنه سيتصل بالمحاسب في الشركة لجلب النقود لهم وبالفعل اتصل بالمحاسب وطلب منه الحضور لمقر سكنه إلا أن المتهمين قاما بدفعه والاعتداء عليه وسرقة المبلغ المالي الذي كان في حوزته.

ووفق شاهد في القضية، فقد أفاد بأنه أثناء توجهه إلى مركبته في مواقف المبنى الذي يقطنه شاهد المتهمين يقومان بالاعتداء على المجني عليه وركله ومن ثم شاهدهما يخرجان شيئاً من جيب المجني عليه يعتقد أنها نقود.

وحينها تم الاتصال بالشرطة وتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب وتم العثور على مقطع فيديو رصدته إحدى الكاميرات القريبة في المنطقة أظهرت حادثة الاعتداء على المجني عليه.
#بلا_حدود