الثلاثاء - 11 أغسطس 2020
الثلاثاء - 11 أغسطس 2020
No Image

أفريقي يهدد مدير شركة برسالة: «سوف يخيم الحزن قريباً على العائلة»

أقدم عامل أفريقي على تهديد مدير في الشركة التي كان يعمل بها لتمنع الشركة من تسليمه جواز سفره إلا عند مغادرة الدولة وقام بإرسال رسالة عبر واتساب تحمل صورة عائلة المجني عليه وعبارة التهديد.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات أفريقياً 27 عاماً بتهمة استخدام الشبكة المعلوماتية في الاعتداء على خصوصية المجني عليه بنشر صورة فوتوغرافية خاصة بعائلته وتهديده بارتكاب جناية قائلاً «لديك فتاة جميلة جداً والغباء الذي فعلته سيجعلك في مخاطرة فقدان ابنتك، سوف يخيم الحزن قريباً على العائلة».

ووفق شهادة المجني عليه فقد أفاد بأنه مدير في شركة تقدم الخدمات الفنية وأن المتهم كان عاملاً في الشركة، ولكن كان هناك خلاف بينهما وقضية، لأن العامل كان يتغيب عن العمل ويحدث المشاكل مع الموظفين فقام المجني عليه بصفته مديراً في الشركة بإلغاء كفالة العامل.

وفي يوم 4 فبراير 2020 حضر المتهم وطلب من المحاسب جواز سفره فأخبره المحاسب بأنه يجب أن يغادر الدولة ويجب أن يزوده بتاريخ السفر ليقوموا بشراء التذكرة ويسلمه النقود وجواز السفر إلا أن المتهم أظهر غضبه وقال: «أنا أريد جواز سفري فقط» وغادر.

وفي صباح يوم الخميس 6 فبراير وردت رسالة في برنامج واتساب من قبل المتهم إلى هاتف المجني عليه وبها صورة عائلته ومن ثم رسالة أخرى «سوف يخيم الحزن قريباً على العائلة» إلا أن المجني عليه لم يرد وذهب إلى المركز المختص وفتح بلاغاً، وبعد القبض على المتهم أقر واعترف بتهديد المجني عليه عن طريق إرسال الصور الفوتوغرافية والتعليق عليها بالتهديد.

#بلا_حدود