الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

كاميرات مراقبة تفضح متحرشاً في مصعد مركز تجاري

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات مستثمراً عربياً يبلغ من العمر 45 عاماً، بتهمة هتك عرض سيدة عربية «المجني عليها» بأن استغل فرصة انفراده معها في المصعد وما أن خرجت إلا وخرج خلفها ومد يده ملامساً جسدها من الخلف.

ووفق المجني عليها، أفادت في التحقيقات بأنها عند خروجها من اجتماع في مركز تجاري بدبي توجهت للمصعد، وكان المتهم على بعد أمتار منها وعندما فتح باب المصعد حضر المتهم مسرعاً للدخول معها في المصعد ووقف بجانبها من جهة اليسار، واقترب قليلاً إلا أنها لم تعره انتباهاً.

وعند وصول المصعد للطابق الثالث خرجت، فخرج المتهم خلفها لتشعر بملامسة على جسدها من الخلف فالتفتت وإذا بالمتهم يكمل طريقه، فصرخت عليه وطلبت منه الانتظار فأجاب باللغة الإنجليزية إذا كانت تتحدث الإنجليزية فأجابته بالإنجليزية ثم قال عفواً أنا أتحدث العربية، فسألته مرة أخرى وبصوت مرتفع عما فعله فأجاب بأنه لا يعرف عما تتحدث وحصلت مشادة بينهما ثم غادرت وعاد المتهم وركب المصعد، فأبلغت المجني عليها أمن المركز التجاري بالواقعة.

وبعد الاطلاع على التسجيلات التي وثقتها كاميرا المراقبة تبين أن المتهم تعمد ملامستها وتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحقه.

#بلا_حدود