الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
No Image

إحالة شابة لجنايات دبي لاتهامها بجلب مخدرات وإخفائها في ملابسها

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات زائرة أجنبية (19 عاماً)، بتهمة جلب وحيازة مادة مخدرة بقصد الترويج لها، بعدما تمكنت ضابطة تفتيش في جمارك دبي من كشف محاولتها تهريب المخدرات.

وضُبط مع الشابة 13 لفافة بلاستيكية تزن جميعها 1177.6 غرام من الكوكايين، إضافة إلى 20 لفافة أخرى تزن 2798.4 غرام من الكوكايين، مخبأة داخل 4 معاطف.

ووفق شهادة ضابطة التفتيش في جمارك دبي، بينما كانت على رأس عملها، اشتبهت بحقيبة المتهمة، وبمتابعة الحقيبة ووصولها في صالة التفتيش، استدعيت المتهمة وطُلب منها فتح الحقيبة على طاولة التفتيش، حيث عُثر على اللفائف، وعليه اقتيدت المتهمة إلى غرفة التفتيش، ثم إلى مكتب الأحوال، حيث أُعِد محضر بالحادثة.


ووُجهت للفتاة جناية جلب وحيازة مادة مخدرة بقصد الترويج والمعاقب عليها في القانون الاتحادي، كما أحيلت إلى محكمة الجنايات لمعاقبتها طبقاً لمواد الاتهام مع استمرار حبسها.

وعلى صعيد متصل، تنظر محاكم دبي أولى جلسات قضية لشاب آسيوي حاول تمرير نحو 15 ألف كبسولة مخدرة عبر الترانزيت أثناء سفره، حيث قُبض عليه لتورطه بجناية نقل مؤثر عقلي فيما أمرت النيابة باستمرار حبسه.

وفي القضية الثالثة، أحالت النيابة آسيوياً (25 عاماً) بتهمة جلب وحيازة مادة مخدرة بقصد الترويج تزن 8400 غرام تحتوي على مادة الماريغوانا، حاول تمريرها عبر مطار دبي ولكن محاولاته باءت بالفشل، حيث تم القبض عليه.
#بلا_حدود