الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020

محاكمة خليجي هرب من الشرطة خلال إيقافه لمخالفته القانون

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات موظفاً خليجياً، 23 عاماً، بتهمة التعدي على أحد الأفراد العاملين في الأجهزة الأمنية بأن صدم يده بواسطة مركبته أثناء وقوف المجني عليه أمامها وكان ذلك أثناء تأدية وظيفته.

ووفق موظف في شرطة دبي أثناء ما كان على رأس عمله بدورية متابعة برفقة شاهد من شرطة دبي شاهدوا مركبة تحدث ضجيجاً فقام بتشغيل اللواح واستوقفوا المركبة وطلبوا من المتهم رخصة القيادة وملكية المركبة.

فسلمه المتهم المطلوب وأخبر المجني عليه المتهم بأن عليه مخالفة إحداث تغيير في محرك المركبة وتظليل شامل وإحداث ضجيج وسأله هل لديه تصريح بشأن تلك الأشياء فقال كلا وأخبره المجني عليه أنه سيقوم بحجز مركبته.

وتوجه المجني عليه لمقدمة المركبة للتأكد من وجود الرقم الأمامي وطلب من المتهم إغلاق المركبة وتسليم مفتاحها إلا أن المتهم حرك المركبة بشكل مفاجئ وكاد أن يدهس المجني عليه الذي تحرك بسرعة من أمام المركبة ولكن اصطدمت المركبة بيد المجني عليه اليسرى وهرب المتهم من المكان.

فقامت الدورية مباشرة بمتابعته وحاول إعاقة الدورية بالانعطاف عليها واستمر بالهرب حتى وصل إلى مسكنه الذي دخل إليه مسرعاً فتم طلب دورية أخرى وضبط المتهم الذي اعترف بتحقيقات النيابة بأنه انعطف على مركبة المجني عليه واصطدم بها مما أدى لإتلافها.

#بلا_حدود