الاثنين - 28 سبتمبر 2020
الاثنين - 28 سبتمبر 2020
No Image

يتحرش بها ويعرض عليها 2000 درهم للصعود لشقتها

أقدم متهم عربي زائر يقطن في أحد الفنادق في دبي على هتك عرض المجني عليها وعرض 2000 درهم في حال موافقتها على صعوده لمنزلها.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات متهماً عربياً (27 عاماً) يحمل تأشيرة زيارة لاتهامه بهتك عرض المجني عليها.

ووفق أقوال المجني عليها، فبينما كانت جالسة في مدخل البناية التي تقطنها تنتظر قدوم ابنها (22 عاماً) للذهاب برفقته للمطار كونه سيغادر الدولة، لاحظت قيام المتهم بالخروج من الفندق الذي يقع أمام البناية وتفاجأت به يضع يده على جسدها ويقول لها «طلعيني على بيتك وخدي 2000 درهم».

استغربت المجني عليها تصرفه وطلبت منه مغادرة المكان، فما كان منه إلا أن كرر فعلته عدة مرات وسألها ماذا تفعلين هنا وأجابته بأنها تنتظر ابنها وسألته عن هويته فأدعى أنه مواطن ويسكن في إمارة مجاورة.

ومن ثم كرر طلبه، وعند رفضها قال لها أنتم «مخاطباً جنسيتها» لا تساوون 500 درهم، وعندها شعرت بالخوف وقالت له إنها ستخبر الشرطة فغادر المكان، وعلى الفور أبلغت المجني عليها الشرطة ومن خلال الكاميرات في المنطقة تم التوصل لصورة المتهم وبعرض المتهم في طابور التشخيص تعرفت عليه المجني عليها 3 مرات مؤكدة أنه من تكلم معها وتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحقه.

#بلا_حدود