الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
No Image

مشرف في دار رعاية بالشارقة متهم بضرب طفل لعدم تصفيف شعره

أمرت النيابة العامة بالشارقة بإحالة متهم من جنسية عربية (36 عاماً) إلى محكمة الجنح، اعتدى على سلامة جسد المجني عليه بالضرب وهو طفل يبلغ من العمر 10 أعوام، وكان من شأن ذلك التأثير على توازن المجني عليه العاطفي والنفسي والعقلي.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة العامة «أعمل بمهنة القائم بالرعاية الاجتماعية في الدار التي ينتسب إليها المجني عليه، وطلبت منه أكثر من مرة الاهتمام بنظافته الشخصية لكن دون جدوى وفي المرة الأخيرة طلبت منه تصفيف شعره إلا انه لم يهتم لتوجيهاتي فاضطررت لصفعه بيدي على رقبته من الخلف، دون أن أحدث له أي إصابات، ونفى ما جاء في محضر جمع الاستدلالات الذي أفاد باعتدائه على المجني عليه أكثر من مرة، وأنه لا سوابق تذكر في سجله الأمني».

من جانبه قال المجني عليه «قبل نحو شهر طلب مني المتهم أن أصفف شعري فكان ردي بعدم امتلاكي لمشط، فطلب مني أن أبحث عن مشط في الغرف الأخرى إلا أنني لم أستمع لكلامه وفضلت الجلوس في غرفتي فتفاجأت به يخبرني بأنه وجه لي عقاباً يتمثل في حرماني من استخدام جهاز الآيباد لمدة أسبوع، ولاحقاً توجهت لغرفة الحاسب الآلي لحضور الدروس عن بعد وحين الانتهاء منها هممت بالخروج من الغرفة إلا أنني تفاجأت بأن المتهم يسحبني ويضربني على رقبتي من الخلف».

وأضاف المجني عليه أن الضرب سبب له احمراراً في رقبته وهذه ليست المرة الأولى التي يعتدي عليه بالضرب بل تكرر هذا السلوك أكثر من مرة من قبل المتهم.

من جانبها أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 7 أيام احتياطياً على ذمة القضية ومراعاة التمديد له في الميعاد القانوني، فيما حددت تاريخ الـ11 من أغسطس المقبل موعداً للجلسة الأولى أمام محكمة الجنح.

#بلا_حدود