الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020

عاملة تنتقم من صاحبة المنزل بسرقتها والهروب

خططت عاملة آسيوية للانتقام من سيدة المنزل التي تعمل لديها عبر سرقتها، مرجعة السبب إلى عدم تقاضيها راتبها الشهري منذ عدة أشهر.

وأحالت النيابة العامة في دبي آسيوية (45 عاماً) إلى المحكمة بتهمة سرقة مجوهرات وحقائب نسائية ثمينة، وساعات قيمة وبطاقات شخصية وبنكية ومشتريات، وجوازات سفر، ومبالغ مالية تقدر بـ100 ألف درهم من منزل المجني عليها، ولاذت بالفرار قبل أن يتم القبض عليها.

وحسب ملف القضية، اعترفت المتهمة أمام الشرطة والنيابة بأنها خططت لسرقة سيدة المنزل، حيث استغلت انشغالها واستولت على 12 قرطاً، و28 خاتماً، وطقم ألماس، ومجموعة من المجوهرات الذهبية، فضلاً عن مبالغ مالية قدرها 100 ألف درهم، وحقائب ذات ماركات عالمية، وجوازات سفر تخص المجني عليها.

واعترفت بأنها خططت للسرقة بهدف استرداد حقوقها، حيث لم تتقاضَ راتبها الشهري منذ عدة أشهر، فقررت انتزاع حقوقها مستغلة انشغال صاحبة المنزل.

وعندما اكتشفت المجني عليها غياب المتهمة عن المنزل وسرقة ممتلكاتها الثمينة وأموالها، تقدمت ببلاغ لدى شرطة دبي، وتم إلقاء القبض على المتهمة والعثور على المسروقات داخل مسكنها، ووجهت لها النيابة تهمة السرقة وأحالتها إلى محكمة الجنايات.

#بلا_حدود