الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

متهمة تلقى حتفها عند القفز من الشُّرفة هرباً من الشرطة

متهمة تلقى حتفها عند القفز من الشُّرفة هرباً من الشرطة

تسبَّبت الصدفة في إنقاذ مجني عليه «أوروبي الجنسية» من براثن عصابة إفريقية اعتادت على استدراج الضحايا عبر إعلانات المساج الملغومة، حيث فارقت إحدى أفراد العصابة الحياة عند محاولتها القفز من الشُّرفة هرباً من الشرطة، فيما تعرض آخر لكسر مضاعف.

ووفق ملف القضية، تعرض آسيوي للاستدراج والسرقة من عصابة مساج إفريقية لكنه لم يبلغ عن الجريمة، وبعدها شاهد إعلاناً للمساج في هاتف صديقه يحمل ذات الرقم الذي استدرجه مسبقاً، فأبلغ مباشرة الشرطة التي داهمت الشقة المُبَلَّغ عنها والتي تضمنها الإعلان.

وتم ضبط العصابة بعد مقاومة أحد أفرادها للشرطة ومحاولة آخرَين الهرب عن طريق القفز من الشُّرفة، ما أدى لوفاة إفريقية «إحدى أفراد العصابة» بعد سقوطها، وبتفتيش الشقة تم العثور على المجني عليه محتجَزاً في دورة المياه.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات 5 أفارقة عاطلين عن العمل بعد أن اتُّهموا بسرقة المجني عليه بالإكراه والاستيلاء منه على 1800 درهم وهاتفه النقال.

وبحسب ملف القضية، اتفق المتهمون الخمسة «3 رجال ومعهم امرأتان» على سرقة المجني عليه «أوروبي» بعد أن استدرجوه لأحد الفنادق عبر صفحة أنشؤوها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي تُقدِّم خدمات المساج.

وبعد تواصل المجني عليه مع الرقم المنشور، طلبت منه سيدة الحضور لأحد الشقق، وفور وصوله تفاجأ بأخرى من الجنسية الإفريقية أغلقت الباب وطلبت منه الجلوس، وعند محاولة المجني عليه الخروج أمسك به باقي المتهمين وكبَّلوه واستولوا على ما لديه من أموال.

وأفاد رقيب في شرطة دبي (شاهد)، أنه شاهد أحد الأشخاص حاول الهرب بالقفز من المكان عند مداهمة الشرطة ولحق المناوب به وتبيَّن إصابة هذا المتهم بكسر مضاعف ما أعاقه عن الهرب، وأضاف أن واحدة من المتهمين حاولت اللحاق به للهرب بنفس الطريقة، لكنها سقطت وتوفيت في مكانها.