الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
No Image Info

عربي إلى «الجنايات» بتهمة هتك عرض بالإكراه

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات متهماً من جنسية عربية (27 عاماً) بتهمة هتك عرض بالإكراه.

وأقدم المتهم، وفقاً للقضية، على لكم وصفع المجني عليها في مركبته بعد أن دعاها للخروج معه لتناول العشاء مع زوجته ومن ثم طلب منها أن تسدي له خدمة وعند رفضها باشر الاعتداء عليها.

وقالت المجني عليها من جنسية عربية (24 عاماً) إنها أثناء وجودها مع صديقة لها في مقهى بمنطقة دبي للسيارات تصادف وجود المتهم الذي ناداها وسلم عليها بحكم أنه كان مديرها وسألها عن حالها وعن عملها خصوصاً أنها تركت العمل في الشركة التي كان يديرها وطلب منها أن تبقى على تواصل معه بحكم أن علاقتها كانت طيبة معه ومع زوجته عندما كانت تعمل في الشركة.

وفي ذلك اليوم عرض عليها أن ترافقه لتناول وجبة الغداء برفقة زوجته، ولكنها أخبرته أنها تجلس مع صديقتها وستغادر بعد نصف ساعة، ومن ثم غادر بدوره المكان وبعدها بنصف ساعة اتصل بها وطلب منها الخروج لتلتقي به في سيارته ليتوجها لتناول الغداء، وحين وصلت إلى مكان وجوده حيث كان يقف بسيارته في مكان بعيد عن محيط المقهى أنزل زجاج نافذة الراكب الأمامي وطلب منها الركوب في السيارة.

وأضافت الضحية: لم أشاهد زوجته في السيارة فركبت وتبين أن صديق المتهم يجلس في الكرسي الخلفي وتوجه إلى ساحة رملية قريبة من المكان وأخبرني بأنه يريد مساعدتي في استدراج شخص على أساس أني أعرفه لأنه يتعذر عليه إحضاره لوجود خلاف بينهما، ومن ثم طلب من صديقه النزول من المركبة وانتظاره خارجها، وحين رفضت الأمر، عرض علي مبلغاً نقدياً إلا أني لم أوافق على ذلك مطلقاً وفجأة مد يده يتحسس جسدي فصددته وتفاجأت من سلوكه بأن وجه لي اللكمات ومن ثم اعتذر وطلب مني أن أسامحه، وتوجهت مباشرة إلى الشرطة.

وحسب تقرير الطبيبة الشرعية أثبت أن الإصابات عبارة عن 3 كدمات نشأت من الإصابة بجسم صلب، وبالعودة لكاميرات المقهى ثبت لقاء المتهم بالمجني عليها في يوم الواقعة وعليه وبعد جمع الأدلة والبيانات تم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب في حق المتهم.