الجمعة - 24 مايو 2024
الجمعة - 24 مايو 2024

تُهمتان في مكان واحد ووقت واحد.. رجل يتحرش بطفلة أوروبية وفتاة آسيوية

تُهمتان في مكان واحد ووقت واحد.. رجل يتحرش بطفلة أوروبية وفتاة آسيوية
أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات رجلاً (عربي، 34 عاماً) لاتهامه بهتك عرض طفلة وفتاة عندما كانتا تتسوقان، منفصلتين، في سوبر ماركت.

وبحسب أوراق القضية، أقدم المتهم على التحرش بطفلة أوروبية تبلغ من العمر 10 سنوات بأن أمسك خصرها وجسدها عدة مرات، إضافة إلى هتك عرض بالإكراه للمجني عليها الثانية، طالبة بالغة من العمر 18 عاماً، بأن لمس جسدها متعمداً.

ووفق شهادة الطفلة الأوروبية، فأثناء تواجدها في أحد المحال التجارية، كانت والدتها تبحث عن مساحيق الغسيل، فتوجهت الطفلة إلى مكان ألعاب الأطفال، وهناك حضر المتهم وأمسك خصرها وكان يسألها هل تريدين لعبة ويشير إلى الألعاب، بينما كانت الصغيرة خائفة وتريد أن تذهب إلى والدتها إلا أنه كان يمنعها بالقوة.


وعندما تركها لسبيلها، توجهت الطفلة وأخبرت والدتها، ثم ذهبت الأسرة لإبلاغ حراس الأمن فتفاجأت أن حراس الأمن أمسكوا بالمتهم وللسبب ذاته، إذ إن الطالبة كانت قد أبلغت أفراد الأمن الخاص، والذين ضبطوا المتهم ووضعوه في غرفة الأمن ثم أبلغوا الشرطة.


وشهدت المجني عليها الثانية أنها كانت متواجدة في قسم الخضراوات والفواكه حين حضر المتهم خلفها والتصق بها من الخلف وحين التفتت ابتعد عنها، لكنه لحق بها مرة أخرى عندما توجهت إلى قسم الملابس واقترب منها وكان يريد الالتصاق بها مرة أخرى، إلا أنها ابتعدت وأبلغت حراس الأمن الذين أمسكوا به.