السبت - 23 يناير 2021
Header Logo
السبت - 23 يناير 2021
No Image Info

يسرقون فيلا في غياب سكانها.. والشرطة تكشف المتهمين



تمكنت عصابة مكونة من 3 متهمين من سرقة فيلا بعد مراقبتها والتأكد من غياب ساكنيها، وبعد الإبلاغ عن الجريمة تمكنت شرطة دبي من فك لغز السرقة والتوصل إلى المتهمين.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات آسيوياً (39 عاماً) نزيل التوقيف، لاتهامه بالسرقة بمشاركة آخرَين هاربَين لمسكن بحمل السلاح، واستولوا على خزنة حديدية تحوي: بطاقات بنكية وقرط ذهب وإطار ساعة رولكس مصنوعاً من الذهب وجوازات سفر ودفاتر شيكات.


ووفق شاهد في القضية «طالب إماراتي»، فإنه في يوم الواقعة غادر المنزل إلى بيت صديقه بنفس المنطقة في غياب الأسرة، وبعد نصف ساعة عاد لينتبه إلى أن غرفة والده منارة فاتصل بوالدته وسألها إذا كانت بداخل الغرفة، فأخبرته أنها ليست متواجدة في المنزل، فدخل من الباب الخلفي وشاهد أضراراً على السلم المؤدي للطابق العلوي، وعند صعوده للأعلى شاهد غرفته وغرفة شقيقه منارتين، ولاحظ كسراً على باب غرفة والده وبعثرة في محتوياتها واختفاء الخزنة الحديدية، ومباشرة قام بإبلاغ بالشرطة.

وأفاد ضابط في شرطة دبي «شاهد»، بأنه ورد بلاغ عن سرقة فيلا في منطقة المحيصنة الأولى، وتم انتقال أفراد الشرطة ومسرح الجريمة لمكان الحادث، ومن خلال المعاينة تبين أن الجناة استغلوا عدم وجود أحد في الفيلا للقيام بالسرقة، وعليه تم تشكيل فريق من البحث والتحري، وألقي القبض على المتهم في منطقة جبل علي على ذمة بلاغ مماثل بذات الأسلوب الإجرامي.

وبالتحقيق مع المتهم قال إنه قرر مع 2 آخرين سرقة فيلا واختاروا هذه، وراقبوها جيداً وتأكدوا من خلوها من السكان ثم نفذوا سرقتهم وتوجهوا لمنطقة صحراوية، وهناك فتحوا الخزنة الحديدية، وعليه تم اتخاذ الإجراء القانوني.

#بلا_حدود