الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

متهمان في قضيتين مختلفتين أمام الجنايات بتهمة السرقة



ينتظر متهمان المثول أمام محكمة الجنايات بدبي، بعد إثبات إقدامهما على سرقة مبالغ نقدية في مكان عملهما.

في الواقعة الأولى، أحالت النيابة العامة في دبي عامل نظافة آسيوياً إلى محكمة الجنايات، بتهمة سرقة 10150 درهماً من المجني عليها في جهة عمله، ووفق اعتراف المتهم فقد سرق المبلغ وحول 5000 آلاف درهم عن طريق مكتب الصرافة واحتفظ بالمبلغ الباقي.


وفي محضر التحقيق، أفادت الشاكية بأنها تركت المبلغ على طاولة الاجتماعات في مقر عملها بأحد البنوك، وانشغلت بمكالمة هاتفية لتكتشف عند عودتها سرقة المبلغ، وبعدها تم الكشف عن السارق من خلال كاميرات المراقبة في البنك، وتم إبلاغ الشرطة وضبط 5 آلاف درهم من المبلغ المسروق في مقر سكن المتهم.

وفي قضية سرقة أخرى مشابهة، أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات عاملاً أفريقياً يعمل لدى خدمات السيارات، بتهمة السرقة من المكان الذي يعمل فيه، إذ غافل المجني عليها (عاملة في كافتيريا في الشركة) أثناء انشغالها مع زبائن وسرق 1000درهم من حقيبتها.

ووفق المجني عليها، فقد شهدت في تحقيقات النيابة بأنه بينما كانت تعمل في الكافتيريا وضعت حقيبتها في الدرج الخاص بها أسفل الطاولة، ووجدتها لاحقاً في غير الوضعية التي كانت عليها، وتفقدت الحقيبة فاكتشفت اختفاء 1000 درهم، ومباشرة أبلغت الإدارة بذلك، وتبين قيام العامل المتهم بالسرقة، وتم إبلاغ الشرطة واتخاذ الإجراء المناسب.

#بلا_حدود