الخميس - 22 أبريل 2021
الخميس - 22 أبريل 2021
No Image Info

أرادت الانفصال عن زوجها فعاقبها بالقتل طعناً

تعرضت شابة آسيوية في العقد الثاني من العمر للقتل طعناً بسلاح أبيض من قبل زوجها، الذي باغتها بالطعن أمام مقر عملها بعد أن استدرجها للقائه بحجة التحدث معاً.

وقال مدير إدارة مسرح الجريمة في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي العقيد مكي سلمان أحمد سلمان، إنه تم تلقي بلاغ من عمليات شرطة دبي عن وجود جثة امرأة آسيوية مقابل أحد الأبراج في دبي، وعلى ضوء البلاغ تم الانتقال لمكان الحادث، وتبين وجود جثة ملقاة على ممر المشاة مقابل أحد المباني، ترتدي فستاناً أحمر اللون وبها طعنات نافذة في مقدمة الرأس والرقبة بطريقة وحشية، وتمت مباشرة القبض على الجاني من رجال الشرطة في الدورية الأمنية بمنطقة الاختصاص.

ووفق ملف القضية، يقول سلمان إن الجاني اتهم الضحية الشابة «زوجته» بأنها أقدمت على الانفصال عنه من أجل آخر، كما اتهمها بخيانته وطلبت الطلاق، فضلاً عن طلبها عدم الاتصال بها لارتباطها بغيره، وهنا بيّت النية لارتكاب جريمته واشترى سلاحاً أبيض، وهاتفها لمقابلتها بحجة مناقشة علاقتهما ثم التقيا، وبعد نقاش حاد فاجأها بالاعتداء عليها بعدة طعنات نافذة، ورمى السلاح قرب الجثة.

وبحضور عناصر مسرح الجريمة والخبراء المختصين لجمع المسحات من مسرح الجريمة والعينات، لوحظ المتهم في حالة هستيرية وملابسه ملطخة بدماء الضحية، وتم جمع الآثار المادية ومضاهاة العينات، واتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحق المتهم.

#بلا_حدود