الخميس - 22 أبريل 2021
الخميس - 22 أبريل 2021
No Image Info

خلال ساعة في دبي.. ضبط عربي اتُهم بقتل صديقته

تمكنت الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي في شرطة دبي من القبض على عربي اتهم بقتل صديقته الأوروبية «في العقد الثالث من العمر» في غضون أقل من ساعة من تنفيذ جريمته.

ووفق مدير إدارة مسرح الجريمة في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي العقيد مكي سلمان أحمد، فقد ورد بلاغ لعمليات شرطة دبي في حوالي الساعة 11:45 دقيقة ليلاً يفيد بوقوع حادثة قتل في منطقة البرشاء في دبي وعلى ضوء البلاغ تم الانتقال مباشرة لموقع الحادثة ومن خلال المعاينة من إدارة مسرح الجريمة تمت ملاحظة جثة فتاة أوروبية ممددة في منطقة مخرج الطوارئ في الطابق السابع في المبنى وتغمرها الدماء الغزيرة وقد تعرضت لقطع في الرقبة بأداة حادة وهي ترتدي قميصاً وبنطالاً كحلي اللون كما تم العثور على كيس فيه حبل ومضرب بيسبول وقيود سوداء عدا عن حقيبة المجني عليها وفي داخلها بطاقتها الشخصية ورخصة القيادة خاصتها كما تمت ملاحظة وجود آثار دماء على المصعد وعلى باب مخرج الطوارئ وباب شقة الضحية.

ووفق شهادة صديقة المجني عليها فإنها تلقت اتصالاً من شقيقة الضحية في تمام الساعة 10:45 مساء أخبرتها بأنها تحاول الاتصال بشقيقتها إلا أن خطها مغلق وأحست بالخوف وطلبت من صديقة الضحية أن تذهب إليها وبالفعل ذهبت صديقة المجني عليها لتفقد أوضاعها وعند مدخل المبنى شاهدت المتهم يغادر المكان بمركبته ومباشرة توجهت الشاهدة لمنزل الضحية وهناك لاحظت آثار دماء بالقرب من شقة المجني عليها وبالقرب من مخرج الطوارئ ومن ثم بدأت بالصراخ عندما شاهدت صديقتها جثة هامدة على الأرض.

ومن جهة أخرى شهد جار الضحية أنه سمع صوت استغاثة لطلب النجدة وعنف صادر من منزل الضحية ومباشرة تواصل مع إدارة المبنى ومع الشرطة لطلب المساعدة إلا أن الجاني كان أسرع في تنفيذ الجريمة.

وبعد القبض على المتهم أفاد بأن صديقته المغدورة كانت تخونه وامتنعت عن الرد على مكالماته فما كان منه إلا أن قرر قتلها ونفذ جريمته بكل ثبات وتصميم.

وأوضح العقيد مكي سلمان أنه بعد جمع الأدلة والعينات من موقع الحادث ومن الجاني تمت ملاحظة جرح في يد الجاني وتبين أن الجرح نتج عن ذات الأداة الحادة التي قتل بها المجني عليها وتم أيضاً كشف آثار دماء الجاني في موقع الجريمة كما تم مضاهاة دماء الضحية في مركبة الجاني والتي تطابقت مع دماء المغدورة وعليه تم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب.

#بلا_حدود