الأربعاء - 21 أبريل 2021
الأربعاء - 21 أبريل 2021
No Image Info

280 ألف درهم ثمن جلسة مساج وهمية

لم يعلم المجني عليه أن رغبته في تلقي مساج من فتيات حسناوات ستكون الطعم الذي يكبده 280 ألف درهم، عدا عن احتجاز حريته وتهديده بالقتل.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات عصابة أفريقية من 3 متهمات زائرات، اتُّهمن مع أخرى هاربة ومجهولة، بالسرقة بالإكراه لأموال منقولة عبارة عن 250 ألف درهم وهاتف «محمول» بقيمة 3800 درهم وبطاقة بنكية.

ووفق القضية، استدرجت العصابة المجني عليه عبر استخدام صور نساء حسناوات، وعندما قام المجني عليه بالاتصال على الرقم الثابت في الإعلان تم إخباره بمكان الشقة واستدراجه إليها، وعند دخوله إليها انقضضن عليه وانهلن عليه بالضرب، وتمكنَّ من سرقة محفظته وبطاقاته البنكية، ثم تحويل 250 ألف درهم من حسابه البنكي إلى حسابات مجهولة عبر تطبيق البنك الذكي الموجود بهاتفه النقال، بعد أن هددنه بالقتل، وقمن بحجز حريته، واستخدمن بطاقة بنكية أخرى يملكها الضحية لسحب مبلغ 30 ألف درهم من الصراف الآلي.

وبعد الاستيلاء على المبالغ المذكورة، تم السماح للمجني عليه بالخروج من الشقة بعد الاستيلاء على هاتفه، حيث تواصل مع البنك وأخبره بالواقعة، وأبلغ مركز الشرطة، وبعد عدة أيام تم التواصل معه من مركز الرفاعة، حيث تم ضبط المتهمات الثلاث اللاتي تعرف عليهن في طابور التشخيص.

#بلا_حدود