الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

ثمرة جوافة تقود آسيويين إلى المحكمة

نظرت محكمة جنح الشارقة في قضية متهم فيها اثنين من جنسية آسيوية، باقتحام منزل خليجي وسرقة ثمار جوافة من الأشجار الموجودة داخل فناء منزله، قبل اكتشاف أمرهما وهروبهما من المكان.

وبحسب التحقيقات، تعود تفاصيل الواقعة التي حدثت منذ شهر، عندما شعر الشاكي ليلاً بحركة غير معهودة لأشخاص في فناء منزله، وعندما خرج لاستطلاع الأمر تفاجأ برجل ومعه سلة يحمل بداخلها ثمار الجوافة من الأشجار الموجودة في الفناء، ويحاول الفرار خارج المنزل.

وأشارت التحقيقات إلى أن صاحب المنزل لحق بهما لكنه فشل في الإمساك بهما، ثم هرع إلى أقرب مركز شرطة وفتح بلاغاً بالواقعة، مستعيناً بمحتويات كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل، مؤكداً أن المتهمين تسللا من سور المنزل وسرقا ثمار الجوافة، وأن ما يزعجه في الأمر ليس قيمة المسروقات وإنما دخولهما إلى بيته دون إذن وفي غفلة من سكانه، ما قد يشجعهما على سرقة أشياء أخرى مستقبلاً.


بدورها، واجهت هيئة المحكمة المتهمين بما أسند إليهما في أمر الإحالة، فأنكراها وتراجعا عن اعترافاتهما الواردة في تحقيقات النيابة العامة، والتي تؤكد أنهما قفزا عبر سور منزل الشاكي وقطفا مجموعة من الجوافة وهربا، فيما أمرت المحكمة بحجز الدعوى إلى شهر مايو المقبل للحكم.
#بلا_حدود