الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

يتنكر في زي نسائي لارتكاب جريمة سرقة

يتنكر في زي نسائي لارتكاب جريمة سرقة
أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات متهماً «30 سنة عاطلاً عن العمل» بتهمة السرقة بالإكراه لمبلغ 6700 درهم من المجني عليه، بعد أن استوقف الأخير في منطقة الرقة مرتدياً زياً نسائياً ومدعياً أنه من رجال التحريات، حيث صفع الضحية طالباً منه إخراج محفظته، ومن ثم خطفها من يده واستولى على المبلغ المذكور، وتعدى ثانية على المجني عليه بالضرب وفر هارباً.

ووفق شهادة المجني عليه «سائق آسيوي»، أفاد بأنه كان متوقفاً أمام مكائن تعبئة الرصيد فتفاجأ بالمتهم يرتدي الملابس النسائية داخل سيارة، فاعتقد أنه امرأة وعندما تحدث معه سمع صوت رجل، فقال له من أنت؟.. فأجابه المتنكر سأعلمك من أنا وأظهر له شعار شرطة دبي، واعتقد المجني عليه أن المتهم من رجال التحريات، وبعدها طلب المتهم من الضحية مرافقته إلى شارع فرعي وهناك طلب منه إخراج محفظته وسحبها من يده وسرق المبلغ المالي وهرب، بعد الاعتداء على المجني عليه.

وأضاف الضحية أنه بعد الاعتداء عليه اتجه لمركز الشرطة وأبلغ عن الواقعة، وقال إن المتهم رفع الكمامة عن وجهه فتعرف على ملامحه.


ووفق شهادة وكيل إماراتي، وصل بلاغ عن شخص متنكر استوقف المجني عليه وسرقه، وبعد البحث والتحري تم إلقاء القبض عليه، حيث كان متشبهاً بالنساء ويحمل حقيبة نسائية ويضع مكياجاً وشعراً مستعاراً على رأسه ويرتدي حمالة نسائية، واعترف المتهم بجريمته، قائلاً إنه كان يتنكر بالزي النسائي ليسهل عليه تنفيذ جريمته، وأنفق المال المسروق على احتياجاته الخاصة.