الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

السيطرة على حريق بمستودع للإطارات في أم القيوين

السيطرة على حريق بمستودع للإطارات في أم القيوين
سيطرت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني في أم القيوين على حريق نشب في مستودع للإطارات بمنطقة أم الثعوب الصناعية بأم القيوين.

ونجحت فرق ووحدات الدفاع المدني في تنفيذ عمليات إخلاء الموقع ومباشرة عملية مكافحة الحريق والإطفاء دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية.



وأوضح مدير «دفاع مدني أم القيوين» العقيد الدكتور سالم حمد بن حمضة أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً الساعة 1:48 من مساء أمس، يفيد بوقوع حادث حريق في مستودع للإطارات بمنطقة أم الثعوب، وعلى الفور تحركت فرق الإطفاء لموقع الحريق، واستدعيت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة وعجمان والشارقة، حيث نجحت فرق ووحدات الدفاع المدني في تنفيذ عمليات الإخلاء ومباشرة عملية مكافحة الحريق والإطفاء.




وقال إن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحادث دون أن تسجل أية إصابات بشرية، وأن فرق الإطفاء تعاملت مع الحادث بكل دقة واحترافية عالية، مؤكداً أن إنجاز المهمة ناتج عن التعاون المثمر مع شرطة أم القيوين والإسعاف الوطني ودائرة بلدية أم القيوين وفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بأم القيوين ومركز الهلال الأحمر الإماراتي بأم القيوين والاتحاد للماء والكهرباء.