السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

شرطة الشارقة تضبط سائقاً دهس امرأة وفرّ هارباً

شرطة الشارقة تضبط سائقاً دهس امرأة وفرّ هارباً

الحادث تسبب بوفاة المرأة وإصابة طفلها إصابات بليغة. (من المصدر)

ضبطت القيادة العامة لشرطة الشارقة سائقاً، من جنسية عربية، فرّ بعد أن دهس بمركبته امرأة أجنبية، ما تسبب بوفاتها على الفور وإصابة طفلها إصابات بليغة، وذلك بعد مرور 8 ساعات فقط من وقوع الحادث.

وتفصيلاً، ورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، يفيد بوقوع حادث دهس على شارع التعاون، وعلى إثره انتقلت الدوريات المرورية المختصة لموقع البلاغ، للتحقق واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتبيّن أن امرة أجنبية وبرفقتها طفلها كانا يعبران الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة، فتعرضا للدهس، وهرب السائق بعد وقوع الحادث فوراً.

وأسهمت أنظمة التتبع المرورية والكاميرات الذكية، والبحث والتحري عن المركبة بعد التعميم على مواصفاتها والاحتمالات المتوقعة حسب آخر تواجد لها، بالتعرف عليها وتحديد موقعها بشكل دقيق، فتم القبض على السائق الهارب في منطقة رملية قريبة من موقع الحادث.


ودعت شرطة الشارقة الجمهور إلى توخي الحيطة والحذر أثناء قطع الطريق، وعدم العبور إلا من الأماكن المخصصة لهم، مؤكدة عدم تهاونها في تطبيق القانون على المخالفين لأنظمة السير والمرور، ومحاولة الهروب من الدوريات المرورية، وكل ما يشكل تهديداً على حياة مستخدمي الطرق، مهيبة بالسائقين الالتزام بالسرعات المحددة على طرق الإمارة، وعدم الإفراط في السرعة كونها سبباً رئيسياً في وقوع الحوادث التي تنتج عنها خسائر في الأرواح.