الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

شرطة عجمان تعزز الوعي المروري لسائقي دراجات التوصيل مع «طلبات»

شرطة عجمان تعزز الوعي المروري لسائقي دراجات التوصيل مع «طلبات»

استقبلت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان وفداً من شركة «طلبات» لبحث سبل تعزيز الوعي المروري والسلامة على الطريق لدى سائقي دراجات التوصيل العاملين في شركة طلبات، وذلك ضمن إطار تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل بتعزيز أمن الطرق.

رحب النقيب أحمد عبدالله العجماني مدير فرع التوعية المرورية بإدارة المرور والدوريات بوفد شركة طلبات برئاسة ياسمين حوا مديرة العلاقات الحكومية بالإمارات، ويازين دلبه مدير طلبات في الشارقة وعجمان، وأثنى على حضورهم واستعدادهم للتعاون في سبيل تعزيز سائقي دراجات التوصيل من موظفيهم، وذلك حرصاً على سلامتهم أثناء قيادتهم لدراجات توصيل الطلبات.

وتم خلال اللقاء مناقشة أبرز الملاحظات الواردة على سائقي الدراجات، وبحث سبل حلها بالتعاون بين الطرفين، كما تم الاتفاق على تنفيذ توعية نظرية وعملية لجميع سائقي الدراجات النارية من شركة طلبات، يتم من خلالها توعيتهم بأبرز احتياطات السلامة المرورية، ومنها التقيد بالسرعات المقررة على الطرق الخارجية والداخلية، وتعريفهم بمخاطر السرعة التي تؤدي إلى الحوادث المرورية، وتعزيز التعاون مع عناصر الشرطة ودوريات المرور للحد منها.

وأشار مدير فرع التوعية المرورية إلى تفاصيل تنفيذ المرحلة الأولى للحملة لمجموعة من السائقين، والتي ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك، على أن تشمل المراحل المقبلة جميع سائقي دراجات التوصيل من شركة طلبات، لغرس الثقافة المرورية وتوفير بيئة مرورية سليمة وآمنة، وجعل الطرق أكثر أماناً، والحد من الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية.

من جانبها أكدت ياسمين حوا أن الشركة ستقدم كل الجهود في توعية سائقي التوصيل وحثهم على الالتزام بقوانين وأنظمة المرور، واستثمار الجهود في الاتجاه الصحيح، فضلاً عن التعاون مع شرطة عجمان لتحقيق تطلعات وأهداف الدولة في تعزيز أمن الطرق.