الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

شرطة دبي تكرم طالبة عثرت على سلسلة ذهب

شرطة دبي تكرم طالبة عثرت على سلسلة ذهب

فاجأ مركز شرطة القصيص، طالبة في مدرسة كامبردج، بتكريم خاص وسط زميلاتها تقديراً لأمانتها وحرصها على إعادة سلسلة ذهب إلى صاحبتها بعد عثورها عليها في منطقة الطوار الأولى في منطقة اختصاص مركز شرطة القصيص.

وكرم العقيد سعيد سالم المدحاني، نائب مدير المركز، الطالبة جنت العافيه موهى محمد، بحضور الرائد ناصر عبدالعزيز الخاجة رئيس قسم الشؤون الإدارية، وليلى شاهمراد رئيس قسم إسعاد المتعاملين، وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة.

وقال العقيد المدحاني، إن التكريم يأتي ضمن مبادرة «نصلكم لنشكركم» الهادفة إلى تكريم المتعاونين والشركاء الخارجيين، بالوصول إلى المكرمين في أماكنهم وتكريمهم بين زملائهم، مشيداً بأمانة الطالبة جنت العافيه موهى محمد، وحسن تصرفها وحرصها على التواصل مع مركز الشرطة لإعادة سلسلة ذهب لصاحبتها، داعياً أفراد المجتمع إلى اتخاذها قدوة ومثالاً للصدق والأمانة.

بدوره، عبر والد الطالبة السيد محمد جاشم الدين عن سعادته بتكريم شرطة دبي لابنته وحرصها على القيام بذلك في مدرستها، مشيراً إلى أنه قام بواجبه في تسليم السلسلة إلى مركز شرطة القصيص بعد عثور ابنته عليها حتى تستعيدها مالكتها.

ومن جانبها، تقدمت الطالبة جنت العافيه موهى محمد، بالشكر الجزيل إلى القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز شرطة القصيص، مؤكدة أن هذا التكريم يعد وساماً ومفخرة لها بين زملائها في المدرسة.