الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم الأحد .. يبدأ الأمريكي الاسبوع بارتفاع طفيف

سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم الأحد .. يبدأ الأمريكي الاسبوع بارتفاع طفيف

سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم الأحد

تعده صحيفة «الرؤية»، استقرار سعر صرف العملة المحلية السعودية (الريال)، مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الأحد 23 نوفمبر، عند مستوى 3.75 ريال سعودي، بحسب أخر تحديثات مؤسسة النقد العربي السعودية.

وبحسب أراء المحللين أن الوضع في الولايات المتحدة أثر سوق صرف العملة الأمريكية مقابل صرف العملات، حيث يواصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصريحاته بأن الانتخابات الرئاسية كانت مزورة، إلا أنه وضع حدا للتساؤلات التي طرحت حول إمكانية مغادرته البيت الأبيض، بإعلانه أنه سيغادره في حال تم تأكيد فوز جو بايدن رسميا عبر المجمع الانتخابي.

وكان ترامب قد دعا أنصاره في وقت سابق إلى العمل على قلب نتيجة هذه الانتخابات، فيما حذر الفائز بايدن من أن الأمريكيين "لن يسمحوا" بعدم احترام ما أسفرت عنه.


للمزيد من التفاصيل حول العملات .. أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28 نوفمبر 2020

سعر الدولار مقابل الريال السعودي الأحد 29 نوفمبر 2020

في مصرف الراجحي

بدأ الدولار الأمريكي تداولات الأسبوع الجاري بتراجع ليس بقليل أمام نظيره السعودي داخل مصر الراجحي، بقيمة تخطه الخمس قروش، لتصل إلى 4.01 ريال سعودي، ووصلت على مستوى البيع إلى 4.12 ريال.


كما أظهرت مؤشرات التداول بمصرف الراجحي صعود سعر صرف العملة السعودية مقابل سعر صرف اليورو الأوروبي، على مستويين الشراء والبيع، لتصل إلى مستوى 4.78 ريال سعودي للشراء، و4.91 ريال للبيع.

على الجانب الآخر ارتفع سعر الجنيه الاسترليني، مقابل صرف الريال السعودي، هللة واحدة على مستوى الشراء والبيع، مقارنة بنهاية تداولات الأسبوع الماضي، لتصل إلى 5.37 جنيه للشراء، و5.49 جنيه للبيع خلال تداولات اليوم.

وعن سعر اليورو في البنوك .. سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات السبت 27 نوفمبر 2020

في بنك الجزيرة



كما نالت العملة الأمريكية الخضراء حظها من الارتفاع مقابل الريال السعودي داخل بنك الجزيرة، خلال تعاملات اليوم، لتصل إلى 3.74 ريال للشراء، و3.76 ريال للبيع.

وخلال التعاملات على العملة السعودية داخل بنك الجزيرة.. شهدت العملة الإنجليزية تراجعًا طفيف ليتراجع 3 هللات على مستوى الشراء مسجلاً 4.86 ريال، وفقدت هللة واحدة على مستوى البيع مسجلة 5.06 ريال.

على نحو مغاير ارتفع سعر العملة الأوروبية الموحدة(اليورو) مقابل صرف العملة المحلية السعودية (الريال) هللتين على مستوى الشراء والبيع داخل بنك الجزيرة، ليصل مستوى 4.36 جنيه للشراء، و4.54 جنيه للبيع.