الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
الدولار الامريكي مقابل الجنيه

الدولار الامريكي مقابل الجنيه

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر .. 3 قروش يخسرها الأمريكي في بداية التدال

واصل العملة الأمريكية الخضراء استسلامها مقابل العملات والجنيه، للنزول مغلقا في آخر تعاملاته عن اتجاه سلبي، مدفوعة بالتوترات السياسية بواشنطن الناجمة عن تسليم السلطة.

وتشير توقعات الخبراء والمعنيين مع إيجاد القطاع تعزز باستمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، مع الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيمد الموجة الصاعدة لتصل إلى 1.2155 كمحطة رئيسية تالية.

وفقدت العملة الأمريكية بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المصري، أكثر من 3 قروش مقابل الجنيه المصري عند 15.57 جنيه، ووصل السعر إلى 15.70 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

في البنك الاهلي المصري



وعن التداول على سعر صرف العملة الأمريكية الخضراء مقابل الجنيه المصري، على شاشات أكبر مصرف حكومي السوق المحلية المصرية (البنك الأهلي المصري)، وصلت إلى مستوى مستوى 18.60 جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع.

وعلى نفس مستوى العملة الأمريكية مقابل الجنيه في بنك مصر جاء كل من البنك الأهلي المصري وبنك تنمية الصادرات ومصرف أبوظبي الإسلامي والبنك المصري الخليجي، والبنك العقاري المصري العربي، وبنك التنمية الصناعية.



في البنك التجاري الدولي



كما استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري على شاشات تداول أكبر مصرف خاص في مصر ( البنك التجاري الدولي)، عند مستوى 15.59 جنيه للشراء، 15.69 جنيه للبيع.

للمزيد من المعلومات حول أسعار العملات .. أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري .. تغير طفيف في المستويات

وعن تفاصيل العملات .. أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء.. تصاعد حالات كورونا وراء التذبذب

الدولار الأمريكية مقابل الجنيه



أقل سعر للدولار الأمريكي في مصر



وعن أقل سعر لشراء العملة الأمريكية الخضراء في السوق المصرية .. سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل المصرف العربي الدولي خلال تعاملات اليوم مستوى 15.58 جنيه للشراء.

وعن تفاصيل العملات .. أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء.. تصاعد حالات كورونا وراء التذبذب

أعلى سعر للدولار الأمريكي في مصر

ويقدم بنك كريدي أجريكول مصر أعلى سعر لبيع العملة الأمريكية في البنوك العاملة بالسوق المصرية عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

#بلا_حدود