الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
الدولار الامريكي مقابل الجنيه

الدولار الامريكي مقابل الجنيه

سعر الدولار اليورو مقابل الدرهم .. صعود طفيف الأوروبي مقابل الأمريكي

واصل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي حالة التذبذب داخل أسواق الصرف العالمية، ليميلو في نطاق ضيق إلى الانخفاض في بداية التعاملات الأسبوعية اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2020.

ويرجع هذا التراجع إلى استمرار الضغط السلبي الذي يتعرض له الدولار الأمريكي بسبب استمرار ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وسلبية بيانات التوظيف الأمريكية التي أوضحت ارتفاع إعانات البطالة في الأسبوع المنتهي يوم 20 نوفمبر.

وبينت مؤشرات تداول العملات الأجنبية والعربية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وصول العملتين الأمريكية مقابل الدرهم الإماراتي إلى مستوى 3.672500 درهم مقابل الدولار


بينما ارتفع اليورو الأوروبي مقابل الدرهم الإماراتي بشكل طفيف إلى مستوى 4.341 درهم مقابل اليورو، بحسب مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020



وتشهد الإمارات العربية المتحدة طفرة تنموية كبيرة في مختلف المجالات آخرها إطلاق قمر صناعي إلى الفضاء لإجراء أبحاث علمية للإسهام في تقدم البشرية.

في بنك الإمارات دبي الوطني



بينت مؤشرات التداول داخل شاشات التعاملات على سوق الصرف ببنك الإمارات الوطني وصول سعر صرف العملتين الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي إلى المستويات التالية مقابل عملة الإمارات المحلية، 3.685 درهم، 4.206870 درهم على التوالي.

للمزيد من المعلومات حول سعر العملة الأوروبية .. سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات الأحد 29 نوفمبر 2020

الدولار الأمريكية مقابل الجنيه



في بنك الإمارات الإسلامي



شهد سعر صرف العملة الإماراتية (الدرهم) حالة من الاستقرار مقابل الدولار الأمريكي 3.653 درهم للشراء، 3.685 درهم للبيع، وفقاً لأحدث مؤشرات التداول داخل بنك الإمارات الإسلامي على أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الدرهم خلال تداولات اليوم.
#بلا_حدود