الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات

سعر صرف اليورو يحقق مكاسب طفيف مقابل سلة العملات الرئيسية

يحتفظ سعر صرف اليورو الأوروبي بالوتيرة الإيجابية خلال تعاملات اليوم، لارتفاع العملة الأوروبية الموحدة مقابل الأمريكي لاعلى مستوياته منذ شهرين ليستقر قرابة 1.1940، لتشير التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، مع الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيمد الموجة الصاعدة لتصل إلى 1.2155 كمحطة رئيسية تالية.

على الجانب الأخر من العملة الأمريكي .. يواصل الدولار الأمريكي للنزول مغلقا في آخر تعاملاته عن اتجاه سلبي، مدفوعة بالتوترات السياسية بواشنطن الناجمة عن تسليم السلطة.

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأربعاء 2 ديسمبر 2020

مقابل الدولار الأمريكي



للمزيد من التفاصيل حول الأمريكي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020


وبلغ سعر صرف العملة الموحدة الأوروبية (اليورو) مقابل عملة الولايات المتحدة ( الدولار) خلال تعاملات اليوم الاثنين عند 1.1940 دولار.

مقابل الدرهم الإماراتي

واصل سعر صرف الدرهم الإماراتي تراجعه لليوم الثاني مقابل صرف اليورو الأوروبي بشكل طفيف خلال تداولات اليوم، ليرتفع اليورو إلى 4.35 مقابل الدرهم.

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات



وعلى أساس سنوي، ارتفعت قيمة الدرهم أمام أهم 10 شركاء من البلدان المصدرة للمنتجات غير النفطية ذات العملات غير المرتبطة بالدولار بنسبة 0.08% في الربع الأخير من 2019، الأمر الذي يرجع في المقام الأول إلى الانخفاض الكبير على أساس سنوي لليرة التركية واليوان الصيني واليورو.

مقابل الدينار الكويتي

للمزيد من المعلومات حول سعر العملة الأوروبية .. سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات الأحد 29 نوفمبر 2020

تستمر العملة الأوروبية في مواصلة مسيرة استقرارها عند نفس المستوى منذ بداية الأسبوع الجاري مقابل العملة الكويتية، لتسجل خلال تعاملات اليوم إلى 0.36.

وعلى ضوء تأكيدات البنك المركزي الكويتي التزامه قوة الدينار واستقرار سعر صرفه بما يضمن قوته الشرائية، إلى جانب مواصلته التزام السياسات الرامية لتقويته، فإن الدينار سيبقى في صدارة قائمة أغلى العملات العالمية مقابل الدولار الأميركي.

للمزيد من التفاصيل حول الأمريكي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020



مقابل الجنيه الاسترليني

استقرت العملة الإنجليزية (الجنيه الاسترليني) أمام اليورو الأوروبي، بعد ارتفاع دام لمدة ثلاث أيام في نهاية الأسبوع الماضي وحتى أمس الأحد، لتسجل 0.90 جنيه استرليني.



مقابل الجنيه المصري

تواجه العملة الأوروبية الموحدة داخل السوق تقلبات هادئة في مستويات متقاربة عن تعاملات مقابل الجنيه المصري قرشين فقط على مستوى الشراء، وصعدت 3 قروش على مستوى البيع ، لتصل إلى مستوى 18.42 جنيه للشراء.، 18.59 جنيه مصري للبيع.
#بلا_حدود