السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
سعر الدولار واليورو مقابل أسعار العملات

سعر الدولار واليورو مقابل أسعار العملات

سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات .. ضغوط سلبية على العملة الأمريكية

اتخذت أسعار الدولار واليورو مسار هادئ على مؤشرات تداولات اليوم، باستمرار الضغط السلبي الذي يتعرض له الدولار الأمريكي بسبب استمرار ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وسلبية بيانات التوظيف الأمريكية التي أوضحت ارتفاع إعانات البطالة في الأسبوع المنتهي يوم 20 نوفمبر، ليحتفظ اليورو الأوروبي بوتيرة التداولات الإيجابية لجلسة أخرى مما أدى لارتفاع اليورو دولار صوب أعلى مستوياته منذ شهرين ليستقر قرابة 1.1940.

سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات الأربعاء 2 ديسمبر 2020

مقابل الريال السعودي



وانخفضت العملة الأمريكية مقابل عملة المملكة العربية السعودية الريال بنهاية التداولات لأسعار صرف العملات لتصل إلى مستوى 0.26651 دولار للشراء، 0.26674 دولار للبيع.

للمزيد من التفاصيل حول الأمريكي .. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020


بينما تواصل العملة الأوروبية (اليورو) ارتفاعها، مقابل سعر صرف الريال السعودي بشكل طفيف ليصل السعر خلال تداولات اليوم إلى مستوى 4.44 ريال.

مقابل الجنيه الاسترليني

سعر الدولار واليورو مقابل أسعار العملات



فيما حافظ الاسترليني على مكاسبه اليومية أمام الدولار الأمريكي في مستهل الفترة الأوروبية ليستقر قرابة أعلى مستوياته اليومية عند 1.3370، لاسيما أن الزوج شهد بعض طلبات الشراء أمس بسبب ضعف الدولار الأمريكي وعلى ما يبدو أنه لم يتأثر بالشكوك القائمة بشأن البريكست.

وعلى الجانب الآخر تحسن شهية المخاطرة لا يزال يؤثر بصورة سلبية على الدولار الأمريكي بسبب ترقب آمال طرح لقاح كورونا واحتمالية تبني الفيدرالي الأمريكي المزيد من التدابير التسهيلية تحت إدارة بايدن.

مقابل الدرهم الإماراتي



وعلى نفس موجة التراجع التي شهدتها العملة الأمريكية في بداية تعاملات اليوم الإثنين.. انخفضت أمام الدرهم الإماراتي إلى مستوى 0.27227 دولار للشراء، 0.27221 دولار للبيع،

سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات .. ضغط سلبي يتعرض له الأمريكي

وعلى الجانب الآخر ارتفع سعر اليورو مقابل صرف اليورو الأوروبي خلال تداولات اليوم، لتصل إلى 4.34 مقابل الدرهم.

مقابل الدينار الأردني



وعلى نفس السيناريوهات المتوقعة لأسعار الدينار مقابل اليورو والدولار، جاءت العملة الأردنية (الدينار) استقرارها أمام نظيرتها الأمريكية عند 0.71 دينار أردني، ومقابل اليورو الأوروبي، عند مستوى 0.84 يورو.
#بلا_حدود