الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري .. وتوقعات باستمرار مسار النزول

تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري .. وتوقعات باستمرار مسار النزول

سعر الدولار مقاب الجنيه

تواصل العملة الخضراء خسارتها بشكل طفيف مقابل العملات والجنيه، للنزول مغلقا في آخر تعاملاته عن اتجاه سلبي، مدفوعة بالتوترات السياسية بواشنطن الناجمة عن تسليم السلطة، يتزامن ذلك مع توقعات الخبراء والمعنيين مع إيجاد القطاع تعزز باستمرار الاتجاه النزول على المدى اللحظي والقصير.

وفقدت العملة الأمريكية بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المصري، أكثر من 3 قروش مقابل الجنيه المصري عند 15.57 جنيه، ووصل السعر إلى 15.70 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر الأربعاء 2 ديسمبر 2020

في البنك التجاري الدولي

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري على شاشات تداول أكبر مصرف خاص في مصر ( البنك التجاري الدولي)، عند مستوى 15.59 جنيه للشراء، 15.69 جنيه للبيع.

وعن تفاصيل العملات .. أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء.. تصاعد حالات كورونا وراء التذبذب


في البنك الاهلي المصري

وعن التداول على سعر صرف العملة الأمريكية الخضراء مقابل الجنيه المصري، على شاشات أكبر مصرف حكومي السوق المحلية المصرية (البنك الأهلي المصري)، وصلت إلى مستوى مستوى 18.60 جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع.


وعلى نفس مستوى العملة الأمريكية مقابل الجنيه في بنك مصر جاء كل من البنك الأهلي المصري وبنك تنمية الصادرات ومصرف أبوظبي الإسلامي والبنك المصري الخليجي، والبنك العقاري المصري العربي، وبنك التنمية الصناعية.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر .. 3 قروش يخسرها الأمريكي في بداية التدال

أقل سعر للدولار الأمريكي في مصر



وعن أقل سعر لشراء العملة الأمريكية الخضراء في السوق المصرية .. سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل المصرف العربي الدولي خلال تعاملات اليوم مستوى 15.58 جنيه للشراء.

أعلى سعر للدولار الأمريكي في مصر

ويقدم بنك كريدي أجريكول مصر أعلى سعر لبيع العملة الأمريكية في البنوك العاملة بالسوق المصرية عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.