الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
سعر الدولار ال

سعر الدولار ال

سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم .. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم



يستعرض التقرير التالي الخاص بصحيفة «الرؤية» سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم في عدد من البنوك الكبرى في السوق الإماراتي.

وأظهر تقرير رؤية أن العملتان الأمريكية والأوروبية يستمران في مسارهما نحو الميل في نطاق ضيق إلى الارتفاع في بداية التعاملات الأسبوعية اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020.


وبينت مؤشرات تداول العملات الأجنبية والعربية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وصول العملتين الأمريكية مقابل الدرهم الإماراتي إلى مستوى 3.672500 درهم

سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020

مقابل الدولار

بينما ارتفع اليورو الأوروبي مقابل الدرهم الإمارتي بشكل طفيف إلى مستوى 4.341 درهم مقابل اليورو، بحسب مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر .. 3 قروش يخسرها الأمريكي في بداية التدال

الدولار الأمريكية مقابل الجنيه

سعر الدولار واليورو مقابل الدرهم



في بنك الإمارات دبي الوطني

بينت مؤشرات التداول داخل شاشات التعاملات على سوق الصرف ببنك الإمارات الوطني وصول سعر صرف العملتين الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي إلى المستويات التالية مقابل

عملة الإمارات المحلية:

مقابل الدولار الأمريكي

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدرهم الإمارات في بنك الإمارات دبي الوطني على مستوى بيع العملة الخضراء مسجلا 3.685 درهم للبيع، و3.653 درهم للشراء.

وعن تفاصيل العملات .. أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء.. تصاعد حالات كورونا وراء التذبذب

مقابل اليورو

بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الدرهم الإماراتي في بنك الإمارات دبي الوطني إلى مستوى 4.206870 درهم للشراء، 4.489460 درهم للبيع.

في بنك الإمارات الإسلامي



تراجعت سعر صرف العملة الإماراتية (الدرهم) مقابل الدولار الأمريكي 3.653 درهم للشراء، .685 درهم للبيع، وفقاً لأحدث مؤشرات التداول داخل بنك الإمارات الإسلامي على أسعار

صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الدرهم خلال تداولات اليوم.

وفيما يخص التداول على سعر صرف العملة المحلية الإماراتية (الدرهم)، مقابل نظيرتها العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) وصلت إلى سعر4.206870 درهم للشراء، و 4.489460 درهم

للبيع.

ويرجع هذا التراجع إلى استمرار الضغط السلبي الذي يتعرض له الدولار الأمريكي بسبب استمرار ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وسلبية بيانات التوظيف الأمريكية التي أوضحت ارتفاع إعانات البطالة في الأسبوع المنتهي يوم 20 نوفمبر، ليحتفظ اليورو الأوروبي بوتيرة التداولات الإيجابية لجلسة أخرى مما أدى لارتفاع اليورو دولار صوب أعلى مستوياته منذ شهرين ليستقر قرابة 1.1940.
#بلا_حدود